تشيلسي يقع في فخ بيرنلي.. ونورويتش سيتي يحقق أول فوز

2021-11-06 22:35
سجّل كاي هافيرتز مهاجم تشيلسي 4 أهداف هذا الموسم من كل الوضعيات بالقدم اليمنى واليسرى والرأس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عزز تشيلسي مكانته في ريادة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليغ"، رُغم تعادله أمام بيرنلي بهدف لمثله اليوم السبت 6 نوفمبر/ تشرين الأول، لحساب المرحلة الـ11 من المسابقة.


أقيمت المباراة في ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، بصافرة من الحكم أندري مارينير.

افتتح الألماني كاي هافيرتز في الدقيقة 33 من الشوط الأول، مستغلًا تمريرة حاسمة من زميله الإنجليزي رييس جيمس، الذي يقدّم مستويات فوق العادة بالموسم الحالي باشتراكه في 7 مناسبات تهديفية (4 أهداف– 3 تمريرات حاسمة).
 

وعادل المهاجم التشيكي المخضرم ماتيج فيدرا الكفة بتسجيله هدف التعادل بعد نزوله بـ9 دقائق، وبالتحديد في الدقيقة 79 إثر تمريرة من زميله جاي رودريغيز.
 


ورفع تشيلسي رصيده إلى 28 نقطة بعيدًا عن الوصيف مانشستر سيتي (23) والثالث ليفربول (22) الذي يلعب الأحد في ميدان وست هام يونايتد الذي يمتلك 20 نقطة في الترتيب الرابع، ويطمح لاعتلاء الريدز في الجدول.
 


نسور كريستال بالاس تنهش ذئاب وولفرهامبتون
 

وفي ملعب سيلهارست بارك بالعاصمة لندن، أكرم كريستال بالاس وفادة ضيفه وولفرهامبتون بهدفين نظيفين، ليرفع النسور رصيدهم إلى 15 نقطة، فيما تجمد رصيد الذئاب عند 16 نقطة.


وحسم كريستال بالاس المباراة في شوطها الثاني، عندما تقدّم الإيفواري ويلفريد زاها بالدقيقة 61، ثم أضاف زميله الشاب كالاغير الثاني في الدقيقة 78.
 


نورويتش سيتي يحقق أول فوز في الموسم


وعاد نورويتش سيتي من ميدان الصاعد حديثًا برينتفورد بفوز هو الأول هذا الموسم عندما غلبه بهدفين لواحد  بصعوبة شديدة، ليغادر الكناري ذيل اللائحة، ويرفع رصيده إلى 5 نقاط.


وأفلت نورويتش سيتي من التعادل عندما تقدّم بهدفين نظيفين في الشوط الأول عبر ماتياس نورمان وتيمو بوكي، واضطر إلى الدفاع طيلة الشوط الثاني ليستقبل هدفًا واحدًا، ويلغي حكم اللقاء هدفًا لبرينتفورد بداعي التسلل.

 

نيوكاسل ما يزال بلا انتصار
 

وفي ملعب برايتون تمكن نيوكاسل يونايتد من خطف نقطة التعادل بصعوبة ليظل بلا أي انتصار بالموسم الحالي في البريميرليغ، بعد أن خسر 6 مرات وتعادل في 5.
 

برايتون افتتح التسجيل في الدقيقة 24 من الشوط الأول عبر المهاجم البلجيكي لياندرو تروسارد من علامة الجزاء، وعادل نيوكاسل الكفة في الشوط الثاني عبر الأمريكي إسحاق هايدن في الدقيقة 66.
 

فيما تعرض حارس مرمى برايتون، روبرت سانشيز، إلى الطرد المباشر في الدقيقة الأخيرة بعد عرقلة مهاجم الماجبايس، كالوم ويسون، في أثناء انفراده بالمرمى.

شارك: