تشيلسي يقترب من التعاقد مع نوني مادويكي قادمًا من أيندهوفن

2023-01-20 01:57
الإنجليزي نوني مادويكي لاعب نادي أيندهوفن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية، اليوم الخميس، عن اقتراب نادي تشيلسي من إتمام التعاقد مع جناح نادي بي إس في أيندهوفن الهولندي، نوني مادويكي، لتكون الصفقة رقم 16 هذا الموسم.

ووفقاً لخبير التعاقدات، الصحفي فابريتسيو رومانو، فإن الاتفاق قد تم بين الناديين على الصفقة التي بلغت قيمتها 35 مليون يورو للاعب منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا.

مادويكي ينتقل إلى تشيلسي بعد الاتفاق مع أيندهوفن

ومن المتوقع أن يوقع مادويكي على عقد طويل الأمد في غضون أيام قليلة، كما كان الحال في معظم صفقات البلوز هذا العام، وهو الأسلوب الذي اتخذته الإدارة الجديدة بقيادة المالك تود بوهلي، على أن يتوجه اللاعب إلى لندن الليلة لإكمال التعاقد.

وسيكون مادويكي سادس توقيع لتشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية، بعد التعاقد مع الأوكراني ميخايلو مودريك من شاختار دونيتسك، وديفيد فوفانا من ليستر سيتي، وأندري سانتوس من فاسكو دا غاما، وبينوا بادياشيل من موناكو، بالإضافة إلى جواو فيليكس على سبيل الإعارة قادمًا من أتلتيكو مدريد.

يذكر أن الجناح الشاب قد ترعرع في أكاديمية كريستال بالاس، قبل أن ينتقل إلى أكاديمية توتنهام في 2014، ومنها لناشئي الفريق الهولندي، ووقَّع اللاعب أول عقد احترافي مع نادي أيندهوفن في 2018، بعدما صُعد من فريق تحت 21 عاما، وخاض نوني منذ ذلك الحين 80 مباراة مع الفريق بجميع المسابقات، وسجل 20 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة.

شارك: