تشيلسي يفتح باب الرحيل أمام المغربي حكيم زياش

2022-05-24 19:57
المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فتح نادي تشيلسي الإنجليزي باب الرحيل أمام لاعبه المغربي حكيم زياش في سوق الانتقالات الصيفية، بحسب ما نشره الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على "تويتر" الثلاثاء 24 مايو/ أيار.

ونشر رومانو تغريدة قال فيها: "تشيلسي منفتح الآن على بيع حكيم زياش في حالة حصوله على عرض جيد"، وأضاف متحدثا عن مستقبل لاعبين آخرين من البلوز: "سيعقد مسؤولو تشيلسي مفاوضات مع (الفرنسي) نغولو كانتي بشأن التجديد قريباً، كما أن (الإيطالي) جورجينيو ينتظر دوره".

ومن المُقرر أن ينتهي عقد زياش مع تشيلسي في 30 يونيو 2025، لكن "البلوز" صار مُنفتحاً على فكرة التخلي عنه في سوق الانتقالات الصيفية بعد تراجع نسبة مشاركته تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل.

وكان ميلان مهتما في الميركاتو الصيفي الماضي بالتعاقد مع زياش، لكن النجم المغربي استمر في تشيلسي وخاض معه 23 مباراة في الدوري الإنجليزي 2021-2022، سجل خلالها 4 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة، وفي دوري أبطال أوروبا شارك في 9 مباريات سجل خلالها هدفاً واحداً وقدّم تمريرتين حاسمتين.

جدير بالذكر أن تشيلسي أنهى موسم 2021-2022 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، وودع دوري أبطال أوروبا من الدور الربع النهائي عقب الهزيمة امام ريال مدريد بنتيجة (5/4) في مجموع المباراتين.

شارك: