تشيلسي يعلن تمديد عقد حارسه حتى عام 2026

2023-03-28 16:30
الحارس ماركوس بتينلي (يمينًا) برفقة المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي غراهام بوتر (chelseafc.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، عن تمديد عقد الحارس ماركوس بتينلي، مع الفريق حتى صيف عام 2026، وذلك بعد عام واحد من انضمامه إلى النادي.

وكان حارس المرمى قد انتقل إلى تشيلسي في عام 2021، قادمًا من نادي فولهام الإنجليزي، لكن بالمقابل لم يشارك مع النادي اللندني سوى في مباراة واحدة بكأس الاتحاد الإنجليزي، وتلقت شباكه هدفًا واحدًا، حيث يعتبر الحارس الثالث على مدار كل المواسم السابقة.

وعن عقده الجديد، قال بتينلي في تصريح نقله الموقع الرسمي للنادي: "إنه لشرف لي أن أكون في نادٍ مثل تشيلسي، أحد أكبر الأندية في العالم، عندما عدت قبل عامين كنت سعيدًا لوجودي هنا، وأنا الآن سعيد بتوقيع العقد الجديد".

الحارس ماركوس بتينلي باقٍ مع تشيلسي حتى عام 2026

وتابع: "أن أكون هنا الآن وأرى النادي يمر بهذا التحول وأرى كيف يتطور، إنه لأمر مدهش أن أكون جزءًا منه، أنا متحمس لوجودي هنا لبضع سنوات إضافية".

وأشار موقع النادي اللندني إلى أن بتينلي عزز خيارات الفريق في مركز حراسة المرمى على مدار العامين الماضيين، حيث يلعب مع كيبا أريزابالاغا وإدوارد ميندي".

وكان الحارس البالغ من العمر 30 عامًا، قد فاز بكأس العالم للأندية مع تشيلسي العام الماضي، حيث كان على مقاعد البدلاء في كل من نصف النهائي والمباراة النهائية التي فاز بها الفريق على بالميراس، ليتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

شارك: