تشيلسي يضع "شرطين" للسماح بالحضور الجماهيري في ملعبه!

2021-07-28 23:12
جانب من جماهير نادي تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 (Getty)
Source
+ الخط -

سيتعيّن على مشجّعي نادي تشيلسي الإنجليزي إظهار ما يثبت تلقيهم تطيعم فيروس كورونا (كوفيد-19) أو ما يدل على سلبية فحوصهم إذا ما أرادوا دخول مدرجات ملعب الفريق ستامفوردبريدج ومؤازرة لاعبيهم في الموسم المقبل.


ونشر النادي اللندني بيانًا رسميًا اليوم الأربعاء 28 يوليو/تموز، جاء فيه أن اللوائح الجديدة سيتم تطبيقها بداية من الرابع من أغسطس/آب المقبل عندما يستضيف تشيلسي نظيره توتنهام في مباراة ودية بملعب ستامفوردبريدج، قبل 10 أيام من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يفتتح تشيلسي، بطل دوري أبطال أوروبا، موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 14 أغسطس المقبل عندما يلعب على ميدانه أمام كريستال بالاس في ديربي لندن المُصغّر.
 


ما هي شروط تشيلسي لكي يسمح بدخول الجمهور؟

ووفق البيان الذي أصدره تشيلسي، فإنه سيُسمح بدخول المشجعين إلى مدرجات الملعب في حالة من اثنتين، الأولى أن يكون المشجع قد تلقى التطعيم قبل 14 يومًا من المباراة، والثانية أن تكون نتيجة فحوصاته سلبية ويلزم إجراؤها قبل المباراة بـ48 ساعة.


جاء أيضًا في البيان: "هذا الإجراء لراحة وسلامة مشجعينا ولاعبينا وطاقمنا، سنبدأ في استضافة حشود هائلة من الجماهير لأول مرة منذ مارس الماضي". ويمكن للمشجع إثبات تلقيه التطعيم باستخدام حسابه الخاص عبر تطبيق NHS الخاص بهيئة الصحة البريطانية أو بإرسال رسالة نصية عادية، أو بالتواصل عبر البريد الإلكتروني.

شارك: