تشيلسي يستهدف التوقيع مع ثلاثي برشلونة

2022-01-20 22:25
نجوم برشلونة هدف لتشيلسي الإنجليزي في الميركاتو الشتوي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ناسيونال" الإسبانية، اليوم الخميس 20 يناير/كانون الثاني، أن رئيس نادي تشيلسي الإنجليزي، رومان أبراموفيتش، سيدفع إدارته للتعاقد مع ثلاثي برشلونة الصاعد، قبل انتهاء الميركاتو الشتوي الحالي.

تشيلسي يريد ثلاثي برشلونة.. غافي ودي يونغ وديست

وقالت الصحيفة الكتالونية إن الروسي أبراموفيتش مستعد لتمويل الصفقة الثلاثية التي تضم كلا من لاعبي الوسط، الصاعد غافي والهولندي فرينكي دي يونغ والظهير الأيمن الأمريكي سيرجينو ديست.

تشيلسي يستهدف الحصول على ثلاثي برشلونة

وبحسب "ناسيونال" فإن تشيلسي مستعد لاستثمار مبلغ 130 مليون جنيه إسترليني مقابل الفوز بخدمات الثلاثي الشاب "للبلوغرانا" في الميركاتو الشتوي الحالي، في محاولة لاستغلال الوضع الاقتصادي الحرج الذي يمر به الفريق الكتالوني.

ويبحث برشلونة عن موارد مالية لتمويل الصفقة المرتقبة للفريق صيفاً، حيث يسعى للحصول على خدمات المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

برشلونة لن يفرط بدي يونغ وغافي 

ويرتبط دي يونغ بعقد حتى عام 2025 مع "البلوغرانا"، وأكد النادي في أكثر من مناسبة أنه من بين العناصر التي يعول عليها لبناء فريق قوي في المستقبل، خاصة أنه انضم من صفوف أياكس الهولندي مقابل أكثر من 80 مليون يورو.

أما غافي، فهو الجوهرة الجديدة للفريق الكتالوني، حيث أظهر مهارات كبيرة وشخصية قيادية رغم صغر سنه، لكن عقده مع الفريق ينتهي في حزيران/يونيو 2023، وهو محل متابعة من أكثر من فريق أوروبي في مقدمتهم تشيلسي، غير أنه أكد رغبته في توقيع عقد جديد مع فريقه الأم.

وأما بالنسبة للظهير الأيمن الدولي الأمريكي، ديست، فبحسب وسائل إعلام كتالونية فإن إدارة برشلونة مستعدة لسماع العروض المقدمة للشاب البالغ من العمر 21 عاماً في ظل فشله في التأقلم مع الفريق حتى الآن.

شارك: