تشيلسي يرصد مبلغا ضخما لشراء حكيمي من إنتر ميلان

2021-06-11 21:00
المغربي أشرف حكيمي قريب من استاد ستامفورد بريدج (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية أن تشيلسي تقدم بعرض قيمته 56 مليون جنيه إسترليني؛ من أجل الحصول على المغربي أشرف حكيمي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.  

وأوضحت أن حكيمي يمكنه المغادرة هذا الصيف بسبب حاجة إنتر ميلان لبيع بعض لاعبيه؛ بسبب الوضع المالي الصعب لبطل الدوري الإيطالي، والذي دفع المدرب أنطونيو كونتي للرحيل عن النادي هذا الصيف.  

وأضافت: "تشيلسي من بين الأندية المهتمة بضم حكيمي، العرض الحالي لنادي البلوز لا يتضمن حتى الآن انتقال أندرياس كريستنسن أو إيمرسون بالميري إلى سان سيرو في صفقة تبادلية".  

منذ متى يريد تشيلسي حكيمي؟  

وبدأ اهتمام تشيلسي باللاعب البالغ من العمر 22 عامًا منذ مدة، حيث قاموا بمتابعته خلال الفترة التي قضاها كلاعب شاب في ريال مدريد، وخلال العامين الذين كان فيهما في ألمانيا مع بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة.  

وانتقل حكيمي إلى إنتر ميلان الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو (34.4 مليون جنيه إسترليني)، وقد أثار الإعجاب مرة أخرى، حيث سجل سبعة أهداف في 37 مباراة بالدوري الإيطالي.  

لماذا يحتاج إنتر ميلان للبيع؟  

حكيمي يرتبط بعقد مع النيراتزوري حتى عام 2025، ويتقاضى 75000 جنيه إسترليني أسبوعيًا بعد الضرائب، لكن الأزمة المالية الناجمة عن جائحة كورونا جعلت إنتر ميلان يقرر التخلي عن  بعض لاعبيه هذا الصيف.  

يحتاج أبطال إيطاليا إلى جمع الأموال هذا الصيف وهم منفتحون على تلقي العروض لأفضل لاعبيهم، وهو الوضع الذي تسبب في خروج كونتي من النادي فور حصوله على لقب الدوري الإيطالي.  

 

شارك: