2022-01-13

تشيلسي و3 أندية أوروبية يتنافسون على ضم إسماعيل الغربي

إسماعيل الغربي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
+ الخط -

تتنافس 4 أندية أوروبية كبيرة على التعاقد مع الموهوب صاحب الأصول التونسية إسماعيل الغربي، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، ويهتم النادي الباريسي كذلك بتمديد التعاقد معه قبل انتهاء عقده في الثلاثين من حزيران/يونيو المقبل.

 

وبدأ الغربي (17 عاماً) مسيرته الكروية عام 2010 مع نادي إف سي باريس، قبل أن ينضم إلى سان جيرمان في عام 2016 بعد أن جلب انتباه الكشافين بالنادي؛ لما يمتاز به من إمكانات فنية رائعة، فضلا عن رؤيته المميزة التي تسمح له بصناعة العديد من الأهداف.

 

تشيلسي و3 فرق أوروبية يتنافسون على ضم الغربي

أندية أوروبية كبيرة مهتمة بخدمات إسماعيل الغربي

 

ووفقاً لما نشره موقع "France info" الفرنسي، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي قدم تقدم بعرض رسمي لوكيل اللاعب من أجل التعاقد معه بصفة رسمية الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.


وتواصل نادي تشيلسي اللندني مع أسرة الغربي للاستثمار في اللاعب الموهوب من خلال إغراءات كبيرة قدموها لوالديه، مثل نقل إقامتهم إلى لندن والاستجابة لطلباتهم المادية وكذلك المشروع الرياضي الذي يضمن للاعب الوصول للفريق الأول للنادي في أقرب وقت ممكن، وذلك على عكس باريس سان جيرمان الذي لم يُظهر حتى الآن جدية كبيرة في التفاوض مع الغربي.

وذكرت مصادر أخرى خاصة لموقع winwin ومقربة من عائلة اللاعب ذي الأصول التونسية، أن الصراع اشتد كثيراً على التعاقد مع الغربي، حيث يهتم الثنائي ليفربول الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني أيضاً بضمه في الميركاتو الصيفي المقبل مع إمكانية دخول نيوكاسل الإنجليزي إلى السباق خلال الأسابيع القليلة القادمة.  

 

إسماعيل الغربي يقترب من تمثيل تونس 

وبات الغربي قريباً من تمثيل المنتخب الوطني التونسي خلال الاستحقاقات الدولية القادمة لنسور قرطاج، رغم أنه لعب في الفئات العمرية المختلفة بألوان المنتخب الفرنسي.

 

وبحسب ما ذكرته مصادر خاصة لموقع "winwin"، فإن الغربي (17 عاماً) أبدى لبعض المقربين منه نيته اللعب مع المنتخب التونسي في المستقبل القريب، على أن يحسم الأمر بصورة نهائية بعد تحديد وجهته المقبلة؛ إما بالبقاء مع باريس سان جيرمان أو الرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة.

شارك:
2022-01-14
مباراة 1
16:00
مباراة
مباراة 1
19:00
مباراة
مباراة 1
19:00
مباراة
مباراة 1
22:00
مباراة