تشيلسي وساوثهامبتون إلى ربع النهائي

2021-06-08 09:01
تشيلسي يصل إلى ربع نهائي المسابقة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بلغ تشيلسي الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه على بارنسلي (المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي) بهدف نظيف، مساء الخميس، في مواجهة ثمن نهائي البطولة.

وحاول تشيلسي كثيراً التسجيل منذ بداية المباراة لكن شجاعة وتنظيم أصحاب الأرض منعاه من ذلك في الشوط الأول، وفي النصف الثاني من المواجهة، سجل المهاجم الدولي الإنجليزي تامي أبراهام هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (64)، بعد تلقيه تمريرة من الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي جيمس ريسي.

وعاد الدولي المغربي حكيم زياش إلى التشكيلة الأساسية للبلوز بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الأيام الماضية، حيث لعب 69 دقيقة قبل أن يستبدله المدرب الجديد للبلوز، الألماني توماس توخيل الذي حقق فوزه الثالث مع البلوز في كل المسابقات مقابل تعادل وحيد.

وفي مباراة ثانية، عاد ساوثهامبتون ببطاقة التأهل من معقل وولفرهامبتون بفوزه بثنائية نظيفة، سجلها هدافه داني إينغز في الدقيقة (49) والاسكتلندي سيوارت أرمسترونغ في الدقيقة (90).

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: