تشوبو موتينغ يغيب عن الكاميرون بسبب الإصابة

2023-03-21 17:11
إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ نجم منتخب الكاميرون ونادي بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المهاجم الدولي الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ الثلاثاء غيابه عن مباراتي منتخب بلاده أمام ناميبيا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقررة نهائياتها في كوت ديفوار  مطلع العام المقبل، وذلك بسبب الإصابة.

وكتب مهاجم بايرن ميونخ  الألماني عبر موقعه على إنستغرام: "للأسف يجب عليَّ عدم خوض المباريات المقبلة للمنتخب الوطني بسبب مشكلات في الظهر"، وأضاف: "أتمنى لزملائي، الأسود غير المروضة، الحظ الوافر. سأعمل جاهدًا على العودة إلى الملعب بأسرع وقت ممكن".

ويستعد المنتخب الكاميروني، حامل اللقب القاري خمس مرات آخرها عام 2019، لخوض مواجهتين أمام ناميبيا في 24 و28 الشهر الحالي ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي يتصدّرها برصيد 3 نقاط بفوز خارج القواعد على بوروندي 1-صفر.

وكان مدرب العملاق البافاري يوليان ناغلسمان أعلن أن مهاجمه لن يكون متاحًا للمباراة أمام أوغسبورغ ضمن منافسات المرحلة 24 من الدوري الألماني (فاز بايرن 5-3) بسبب إصابة في ظهره، تؤثر "قليلًا في عضلات ساقه".

كما تجدد غياب تشوبو-موتينغ عن المباراة الأخيرة لبايرن التي خسرها أمام باير ليفركوزن في داره 1-2، ليفشل في استعادة الصدارة من غريمه بوروسيا دورتموند.

وكان بايرن جدد الشهر الحالي عقد مهاجمه البالغ 33 عامًا حتى صيف 2024، بعد الأداء الرائع الذي قدّمه هذا الموسم بتسجيله 17 هدفًا في 26 مباراة في مختلف المسابقات.

شارك: