تشوبو موتينغ يجدد عقده مع بايرن ميونخ

2023-03-03 21:25
الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينغ لاعب نادي بايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة، تجديد عقد مهاجمه الدولي الكاميروني ماكسيم تشوبو-موتينغ لمدة موسم إضافي حتى صيف 2024.

وجاء إعلان تجديد عقد الدولي الكاميروني، صاحب الـ34 عامًا، مع بايرن في فيديو نشر عبر حساب النادي الرسمي على "تويتر"، ظهر به موتينغ وهو يرسم لوحة على طريقة رسم "الغرافيتي"، ليعلن استمراره مع بايرن حتى يونيو/ حزيران 2024.

وقال عضو مجلس إدارة النادي حسن صالحميدزيتش: "نحن سعداء للغاية لأن تشوبو موتينغ سيبقى معنا لعام آخر، تشوبو فنان مع الكرة وقد قدم أداءً جيدًا في السنوات الأخيرة، لقد ساعدنا في النصف الأول من هذا الموسم لملء الفجوة التي كانت لدينا في الوسط، ولقد حقق أداءً جيدًا ودعم عروضه في المباريات هذا العام، يسعدنا أن نكون قادرين على العمل معه حتى صيف 2024".

من جهته عبر تشوبو عن سعادته بالعقد الجديد قائلًا: "أنا سعيد جدًا بالبقاء لفترة أطول واستمر في الاستمتاع بالكثير من المرح مع النادي، أشعر وكأنني في منزلي هنا، عائلتي تشعر أيضًا بالراحة في ميونخ، هذه نقطة مهمة للغاية بالنسبة إلي، من الواضح أنني سعيد لأنني أستطيع مساعدة الفريق كثيرًا".

وأكمل الكاميروني: "أنا متكيف مع زملائي في الفريق، نحن نعمل بجد على أهدافنا، المنافسة كبيرة، ولكن عندما تريد أن تكون من بين الأفضل، فهذا جزء من اللعبة، إنها الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الفوز بالكثير من الألقاب، ولا يزال لدينا خطط كبيرة هنا".

ويعد تشوبو حاليًا الأكثر تهديفًا في بايرن ميونخ بـ15 هدفًا في 24 مباراة هذا الموسم، بالتساوي مع اللاعب الشاب المتألق جمال موسيالا.

وانضم تشوبو موتينغ لصفوف بايرن في أكتوبر/ تشرين الأول 2020، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد شارك منذ ذلك الحين في 82 مباراة مع الفريق، ونجح في تسجيل 33 هدفًا وصناعة 10 آخرين، كما فاز مع النادي حتى الآن بلقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا مرتين (عامي 2021 و2022)، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية موسم 2020.

شارك: