تشكيل تونس المحتمل ضد نيجيريا.. التوقيت والنقل التلفزيوني

2023-03-09 22:19
منتخب تونس تحت 20 سنة تأهل إلى مونديال إندونيسيا (Twitter/CAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يطمح منتخب تونس لتحقيق الفوز بالميدالية البرونزية في اللقاء الترتيبي من بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 20 عامًا "مصر 2023"، حين يواجه نظيره منتخب نيجيريا، غدًا الجمعة، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وتوقفت مغامرة منتخب تونس في نهائيات كأس أمم أفريقيا للشباب المقامة حاليًا بمصر عند الدور النصف النهائي بعد خسارته أمام السنغال بنتيجة (3-0)، وسيكتفي بلعب المباراة الترتيبية من أجل المركز الثالث أمام نيجيريا التي خسرت بدورها ضد غامبيا بنتيجة (1-0).

وضمنت المنتخبات التي نجحت في بلوغ نصف النهائي كأس أفريقيا للشباب، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير/ شباط المنقضي إلى 11 مارس/ آذار، التأهل بشكل مباشر إلى نهائيات كأس العالم تحت 20 عامًا في إندونيسيا، والمقررة من 20 مايو/ أيار إلى 11 يونيو/ حزيران 2023؛ وهذه المنتخبات هي تونس والسنغال وغامبيا ونيجيريا.

ويواجه منتخب "نسور قرطاج" يوم غدٍ الجمعة نظيره منتخب "النسور الخضراء"، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر، الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستكون المباراة منقولة مباشرةً على قناة "beIN SPORTS HD4" وقناة "CAF" على يوتيوب.

التشكيل المُحتمل لتونس ضد نيجيريا

حراسة المرمى: أمان الله ميميش.
خط الدفاعفرج بن نجيمة، علي السعودي، زين الدين ساسي، وريان النصراوي.
خط الوسط: ياسين الدريدي، محمد وائل الدربالي، سامي شوشان.
خط الهجوم: آدم قرب، محمد الضاوي "كريستو"، الهادي جرتيلة أو (يوسف سنانة).

شارك: