تشكيلة الجزائر المتوقعة ضد بوركينا فاسو اليوم الثلاثاء

2021-09-07 15:32
منتخب الجزائر يتأهب لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 (facebook/FAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه منتخب الجزائر، مساء اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر/ أيلول، نظيره منتخب بوركينا فاسو، بإطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، على ملعب "مراكش الكبير" بالمغرب باختيار اتحاد بوركينا فاسو لكرة القدم؛ بالنظر لعدم اعتماد ملعب "4 أغسطس" في العاصمة البوركينابية واغادوغو من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".


وكان منتخب الجزائر قد فاز في لقاء الجولة الأولى بالجزائر على جيبوتي بنتيجة ثمانية أهداف دون رد، في حين فازت بوركينا فاسو 2-0 (خارج القواعد) على منتخب النيجر، قبل أن يعود الأخير ويفوز على جيبوتي بأربعة أهداف لاثنين في لقاء الجولة الثانية، والذي لُعب أمس الاثنين (6 سبتمبر).


جمال بلماضي مدرب الجزائر يعول على تشكيلته المثالية في مواجهة بوركينا فاسو


يُنتظر أن يعود المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، للاعتماد على تشكيلته المثالية أمام بوركينا فاسو بعد التغييرات الخططية والاسمية، التي طالت منظومة الفريق في المباراة الأولى أمام جيبوتي، ولن يختلف التشكيل المتوقع أمام بوركينا فاسو كثيرا عن التشكيل الأساسي الذي توج بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 إلا في اسمين؛ يوسف عطال الغائب بداعي الإصابة، وعدلان قديورة غير المنتسب لأي نادٍ حاليا.

وسيعول بلماضي على وهاب رايس مبولحي في حراسة المرمى، والرباعي مهدي زفان وجمال بلعمري وعيسى ماندي ورامي بن سبعيني في خط الدفاع، في حين سنشهد عودة سفيان فيغولي إلى خط الوسط ليلعب إلى جانب الثنائي رامز زروقي وإسماعيل بن ناصر.


أما في خط الهجوم، فسنسجل حضور الثلاثي الناري المُكون من رياض محرز ويوسف بلايلي وبغداد بونجاح.


التشكيل المُتوقع للجزائر في مواجهة بوركينا فاسو (4-3-3): رايس مبولحي؛ مهدي زفان، جمال بلعمري، عيسى ماندي، رامي بن سبعيني؛ رامز زروقي، إسماعيل بن ناصر، سفيان فيغولي؛ رياض محرز، يوسف بلايلي، بغداد بونجاح.


يجدر الذكر أن منتخب الجزائر يسعى إلى تعزيز رقمه القياسي في عدد المباريات دون خسارة، والذي يتضمن 28 مباراة لم يذق خلالها الخُضر طعم الهزيمة.

شاهد.. أهداف وملخص مباراة الجزائر وجيبوتي (8-0) في تصفيات كأس العالم 2022
شارك: