2021-11-19

تشرين يهزم الوثبة وينتزع صدارة الدوري السوري

لقطة من مباراة تشرين والوثبة في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم (HASSAN A dEEB)

مازن الهندي

دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قفز فريق تشرين لصدارة جدول ترتيب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم؛ بتغبله على ضيفه الوثبة بهدف دون مقابل سجله اللاعب أحمد الدالي في الوقت بدل الضائع للمباراة التي جرت اليوم الجمعة 19 نوفمبر/ تشرين الثاني لحساب الجولة الخامسة من عمر الموسم الجديد 2021-22 للبطولة.

 

بطل الدوري في الموسمين الماضيين تشرين رفع رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة، فيما تراجع الوحدة المتصدر السابق إلى المركز الثاني؛ بخسارته من الطليعة بهدف خالد دينار في الدقيقة 80، ليصل الطليعة إلى نقطته السابعة في المركز السابع.

جبلة حافظ على المركز الثالث بتسع نقاط، بالرغم من تعادله مع عفرين بهدفين لمثلهما، ليبقى عفرين في المركز الأخير برصيد نقطتين.

 

الجيش، وبعد بدايته المتعثرة هذا الموسم، قفز للمركز الخامس برصيد ثماني نقاط؛ بتغلبه على جاره الشرطة بهدفين دون رد سجلهما محمد الواكد في الدقيقتين 40 و63.

 

في بقية نتائج الجولة (الخامسة)، سقط الكرامة على أرضه أمام حطين بهدف، وفرض الحرجلة التعادل على مضيفه الاتحاد بهدف لمثله، فيما قلب الفتوة تأخره بهدف إلى فوز على النواعير بهدفين مقابل واحد.

 

الجولة القادمة (السادسة) من بطولة الدوري السوري الممتاز ستُقام يوم الثلاثاء القادم (23 نوفمبر الجاري) قبل أن تتوقف البطولة مجدداً؛ بسبب مشاركة منتخب سوريا في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والتي يفتتح فيها نسور قاسيون مبارياتهم بلقاء منتخب الإمارات في الثلاثين من الشهر الحالي.

شارك: