تشرين يعزز صدارته والاتحاد يحقق فوزه الأول في الدوري السوري

2021-12-15 01:27
لقطة من مباراة تشرين والوحدة في الجولة السابعة من الدوري السوري الممتاز (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحكم فريق تشرين قبضته على صدارة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، بتغلبه على الوحدة 1-0 في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر/ كانون الأول، في قمة مباريات الجولة السابعة من عمر الموسم الجديد 2021-22 للبطولة المحلية.

هدف المباراة الوحيد وقع عليه اللاعب كامل كواية في الدقيقة 6 من عمر المواجهة، ليرتفع رصيد تشرين بهذا الفوز إلى 17 نقطة في الصدارة، فيما تراجع الوحدة إلى المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

ونجح فريق الوثبة في الصعود إلى وصافة الترتيب برصيد 14 نقطة، بتغلبه على الجيش بهدفين نظيفين حملا توقيع صبحي شوفان وأنس بوطة، ليتراجع الجيش بهذه الخسارة إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

أما فريق الكرامة، فعاد لسكة الانتصارات بتغلبه على عفرين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتناوب على تسجيل أهداف الكرامة كل من عبد الملك عنيزان وأحمد العمير (هدفان)، فيما سجل هدف عفرين الوحيد محمد عقاد، ليرفع الكرامة رصيده النقطي إلى 11 نقطة.

من جانبه حقق فريق الاتحاد أول انتصاراته في الدوري السوري هذا الموسم، بتغلبه على ضيفه فريق النواعير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليترك الاتحاد المركز قبل الأخير ويتقدم إلى المركز العاشر برصيد سبع نقاط.

في باقي النتائج تغلب الفتوة على حطين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسيطر التعادل السلبي على لقاء الطليعة وضيفه جبلة، وحقق الحرجلة فوزاً هاماً على الشرطة بهدف دون رد حمل توقيع سليمان رشو.

جدول ترتيب الدوري السوري الممتاز موسم 2021-22 بعد انتهاء الجولة السابعة
شارك: