تشافي يُحمّل الحكم مسؤولية الخسارة أمام إنتر

2022-10-05 02:08
المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز خائب الأمل من قرار الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، عن غضبه من قرارات الحكم السلوفيني، سلافكو فينسيتش، والذي قاد مباراة فريقه أمام إنتر ميلان تحكيميًا، اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا

وتلقى برشلونة خسارةً من إنتر ميلان بنتيجة (1-0)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، بالجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ليتجمد رصيد النادي الكتالوني عند 3 نقاط في المرتبة الثالثة فيما ارتفع رصيد إنتر لـ6 نقاط في وصافة المجموعة الثالثة.

وقال تشافي عقب نهاية المباراة في تصريحات لوسائل الإعلام نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا غاضب ممّا حدث، غاضب! لا أفهم أي شيء ما حدث، إذا كانت هُناك لمسة يدّ على أنسو فاتي في الهدف المُلغَى ولاعب آخر هو مَن سجّل الهدف؛ فهذا هدف صحيح؛ لكنهم ألغوه".

وأضاف: "ما حدث ظلم، يجب على الحكام التحدث وشرح قراراتهم لا نفهم أي شيء! نشعر أنه ظلم كبير، لقد أعطانا بعض التفسيرات لكننا لم نفهم شيئًا".

وتابع: "الحكم يجب أن يشرح لماذا لم يتحسبْ ركلة ولماذا ألغى هدفًا! ما حدث غير عادل، من الواضح أنه يجب على الحُكام التحدث وإعطاء تفسيرات لقرارتهم". 

تشافي: برشلونة افتقر إلى الإيقاع أمام إنتر ميلان

وواصل: "لقد كُنا سيئين في المباراة، وكانت لدينا فرص لم نُحسِن استغلالها، الآن سيكون في انتظارنا 3 نهائيات نحن في وضع غير مريح وعلينا أن نتنافس بشكل أفضل".

وأردف: "نُريد دائمًا الهجوم بشكل أفضل، لكنني أعتقد أننا افتقرنا إلى الإيقاع، نحن بحاجة إلى النقد الذاتي بخلاف قرارات التحكيم، أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الثاني، الشوط الأول كان سيئًا للغاية، لا أعرف ما إذا كانت هذه هي أسوأ مباراة في الموسم".

وعن مركز برشلونة في مجموعته بدوري أبطال أوروبا، قال تشافي: "أنا قلق بشأن الترتيب، نحن في وضع صعب للغاية ومعقد، لدينا ثلاث نهائيات متبقية لمحاولة التأهل". 

واستكمل: "لقد حاولنا الهجوم من الداخل، من الخارج، مع ليفاندوفسكي في موقف واحد ضد واحد، لكن كان الأمر معقدًا، لقد أغلق الإنتر بشكل جيد وسجل هدفا من خارج منطقة الجزاء، لقد افتقرنا إلى القرارات الصحيحة، ولم نُسدد من خارج منطقة الجزاء ما حدث كان مؤسفًا". 

وختم تصريحاته قائلًا: "علينا أن نتعافى، فلا يمكننا أن نفشل أكثر من ذلك، في الجزء الأول من دوري الأبطال لم نصل إلى مستوى جيد بعد، الآن لدينا ثلاث مباريات في البطولة، ومباراة في الليغا، إذن مباراتان في أرضنا وسنحاول الفوز".

شارك: