تشافي يكافئ لاعبي برشلونة بعد الفوز على فالنسيا

2023-03-06 14:46
الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة على منح لاعبيه مكافأة، بعد الفوز على فالنسيا بهدف نظيف في الجولة 24 من الدوري الإسباني، على ملعب الكامب نو، حيث أسهم هذا الانتصار في اقتراب اللقب من البلوغرانا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن تشافي قرر منح لاعبيه إجازة يومي الثلاثاء والأربعاء، مع تغيير موعد التدريب يوم الخميس ليكون في المساء، بحيث يحصل اللاعبون فعليًا على 72 ساعة، كي يقضون وقتًا أطول مع عائلاتهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافي خاض تدريب اليوم الإثنين، من أجل استشفاء اللاعبين الذين شاركوا بالأمس في المباراة بالإضافة إلى منح واجبات خاصة للبدلاء الذين لم يبذلوا جهدًا كبيرًا داخل الملعب.

وخضع اللاعبون المصابون بيدري غونزاليس وعثمان ديمبيلي وروبرت ليفاندوفسكي للبرنامج التأهيلي المخصص لهم، فيما يبدو المهاجم البولندي، جاهزًا بنسبة كبيرة للمشاركة في الجولة المقبلة من "الليغا" أمام أتليتك بلباو، على ملعب ملعب سان ماميس.

وتجدر الإشارة إلى أن التعادل السلبي الذي تعرض له ريال مدريد أمس أمام ريال بيتيس في ملعب بينتو فيامارين تسبب في اتساع الفارق مع برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني إلى 9 نقاط.

شارك: