تشافي يصعّد ضد ديمبيلي ويستبعده من مواجهة بيلباو

2022-01-20 13:18
تشافي ينفذ المتوقع ويستبعد عثمان ديمبيلي أمام أتلتيك بيلباو (Getty)
Source
+ الخط -

استبعد مدرب فريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي من قائمة الفريق لمواجهة أتلتيك بيلباو، والمقرر إقامتها عند الساعة 11.30 من مساء اليوم الخميس 20 كانون الثاني/ يناير "بتوقيت مكة المكرمة"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إسبانيا.


وبحسب ما أورده موقع "أونز مونديال"، فقد جاء استبعاد ديمبيلي موافقًا للتوقعات، وتصعيدًا من قبل تشافي مع اللاعب، نظرًا لرفضه تجديد عقده مع النادي الكتالوني والذي سينتهي الصيف المقبل، ورفض جميع العروض المقدمة له، لمواصلة مشواره مع الفريق.

عودة مارتن برايثوايت وغياب ممفيس ديباي عن تشكيلة برشلونة


وشهدت تشكيلة الفريق لمواجهة أتلتيك بيلباو عودة اللاعب مارتن برايثوايت، وغياب المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، بداعي الإصابة في أوتار الفخذ الأيسر، وأشار النادي في بيان صحفي إلى أن إصابة ديباي طفيفة وسيتم تحديد موعد التحاقه بالفريق بناءً على سرعة تعافيه.

قائمة فريق برشلونة لمواجهة أتلتيك بيلباو


ضمت قائمة فريق برشلونة لمواجهة بيلباو اللاعبين: تير شتيغن، دست، بيكيه، أراوخو، سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويغ، داني ألفيس، أنسو فاتي، برايثوايت، نيتو، لينغليه، بيدري، جوردي ألبا، فيران توريس، فرينكي دي يونغ، أوسكار مينغويزا، نيكو، غوتغلا، غافي، بالدي، عبد الصمد الزلزولي، وأرناو تيناس.


مسيرة عثمان ديمبيلي مع برشلونة


التحق بنادي برشلونة عام 2017؛
لعب 87 مباراة؛
سجل 18 هدفًا.

شارك: