تشافي يشتكي من الإرهاق ويتحسّر لعدم حسم المباراة مبكرًا

2023-03-06 01:50
تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اعتبر مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن مواجهات مثل مباراة فريقه ضد فالنسيا (1-0) "يجب أن تُحسم مبكرا"، بعد أن أضاع فريقه ركلة جزاء واضطر للعب منقوصا؛ بسبب طرد رونالد أراوخو في الشوط الثاني.

وصرَّح مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي عقب اللقاء قائلا: "نمر بوقت نصل فيه بالكاد إلى المباريات بسبب الإصابات والإرهاق"، موضحًا أنه سعيد للغاية بكيفية تنافس الفريق، رغم اعترافه بضرورة التحسن في طريقة بناء اللعب".

وردا على سؤال حول الجدل الذي نشأ بين فيران توريس وأنسو فاتي بشأن تسديد ركلة الجزاء التي أهدرها الأول، أوضح المدير الفني أن "القرار متروك للجهاز الفني. هناك قائمة واللاعبون يعرفون ذلك، لكن الأمر لا يستحق الاهتمام".

الفتيان الذهبيان لبرشلونة غابي وبيدري يواصلان الغياب

وأشار تشافي إلى أنه "من الإيجابي أن أنسو فاتي طلب تسديد ركلة الجزاء"، وأضاف: "أن المهاجم يريد أن يحدث فرقًا ويكون مهما". وسجل البرازيلي رافينيا هدف الفوز في الدقيقة (15)، ليرفع برشلونة رصيده إلى 62 نقطة يحلق بها في الصدارة أمام ملاحقه ريال مدريد. 

رافينيا: اللعب منقوصًا عدديًا أمر صعب للغاية

وأكَّد مهاجم برشلونة، رافينيا، أن اللعب في ظل طرد لاعب أمر "صعب للغاية"، وذلك عقب الفوز على فالنسيا بهدف نظيف في الليغا، موضحًا: "كانت مباراة صعبة، خصوصا بعد طرد رونالد. لكن أهم شيء هو استمرارنا في حصد النقاط".

واعترف أيضًا بأن اللعب منقوصين دفع الفريق إلى التراجع، مؤكدا أن طرد زميله كان مستحقًا، قبل أن يختم بالقول: "كان اللاعب الأخير وفي رأيي هي بطاقة حمراء، لكن قد يضطر المرء أحيانا إلى فعل هذه الأمور من أجل مصلحة الفريق". 

شارك: