تشافي يحدد قائمة الراحلين عن برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 14:39
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز ولاعبه أنسو فاتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير لها، اليوم الإثنين، أن نادي برشلونة حدد قائمة اللاعبين الذين سيتم التخلي عنهم في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة إن مدرب النادي الكتالوني، تشافي هيرنانديز، سيعقد اجتماعات مع أربعة لاعبين هذا الأسبوع من أجل إعلامهم بضرورة البحث عن أندية جديدة في الفترة القادمة.

وقالت "آس" إن تشافي يواجه أسبوعًا صعبًا على المستوى العاطفي، حيث سيكون مضطرًا لإعلام كل من أنسو فاتي وفرانك كيسيه وفيران توريس وبابلو توري بخروجهم من مخططاته في موسم 2023-24.

وسيتحدث تشافي مع فاتي ويطالبه بضرورة مناقشة العروض المقدمة له مع وكيل أعماله وذلك من أجل مصلحة النادي اللاعب على حد سواء، حيث خسر اللاعب الشاب مكانه في التشكيل الأساسي بسبب إصاباته المتكررة.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية في الحصول على خدمات الدولي الإسباني؛ إذ تؤكد التقارير أن أندية إنجليزية على رأسها توتنهام هوتسبير ترغب في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا.

أما الإيفواري فرانك كيسي فتقول "آس" إن قرار الاستغناء عنه هو الأصعب أمام تشافي؛ إذ لا يعود لأسباب رياضية بل فرضته حاجة النادي للمال من أجل الدخول في سوق الانتقالات.

وأما فيران توريس، فأكدت الصحيفة أن تشافي بات مقتنعًا بأنه من الضروري أن يرحل عن الفريق بعد أن فقد كل فرصه في اللعب أساسيًا مع وجود أسماء مميزة في مركز الجناح كالفرنسي عثمان ديمبيلي والبرازيلي رافينيا.

واختتمت "آس" تقريرها بالحديث عن بابلو توري الذي سيكون وضعه مختلفًا عن الثلاثي الذي تم ذكره، حيث لن يتخلى عنه النادي نهائيًا بل يفضل إعارته إلى نادٍ آخر داخل إسبانيا أو خارجها من أجل إثبات قدراته وإظهار موهبته.

شارك: