تشافي يؤكد أن غافي يتلقى معاملة سيئة لأنه لاعب في برشلونة

2023-04-01 00:37
تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة رفقة بابلو غافي لاعب الفريق (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكَّد مدرب برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، أنه لو كان لاعبه بابلو غابيرا "غافي"، يلعب في فريق آخر، لكانت معاملته إعلاميًا قد أصبحت "مختلفة"، وأعرب عن ثقته بأن أنسو فاتي سيكون "مهمًا" في المباريات المتبقية من الموسم.

وأجاب مدرب البلوغرانا في مؤتمر صحفي قبل مباراة إلتشي في الدوري الإسباني عن أسئلة عما نُشِر عن سلوك غافي في معسكر المنتخب الإسباني.

جانب من تصريحات تشافي 

وقال تشافي: "أرى أن غابي سعيد، أعتقد أن المشكلة بأنه لاعب في برشلونة. لو لم يكن كذلك لكانت ميزة بالنسبة إليه، أنا فخور به، إنه من أفضل اللاعبين في إسبانيا والعالم حالياً".

وتحدث تشافي عن مستقبل أنسو فاتي، بعدما انتقد والد اللاعب الأسبوع الماضي قلة مشاركته هذا الموسم؛ إذ قال إن الشيء المهم هو تدرب اللاعب بشكل جيد، وأعرب عن ثقته في أنه سيكون "مهماً" في المباريات المتبقية.

وأضاف: "هذا هو برشلونة، ويجب على اللاعبين أن يفهموا أن هناك خمسة تغييرات في كرة القدم المعاصرة، اللاعب الذي يلعب نصف ساعة قد يغير المباراة، تتزايد أهمية أنسو تدريجيًا، ولكني طالبته بالتحلي بالصبر".

وأكد تشافي أهمية مباراة إلتشي التي وصفها بالـ"فخ"؛ لأن متذيل الليغا يخوض المباراة بمدرب جديد هو سيباستيان بيكاسي "المتحفز للغاية".

شارك: