تشافي وإيمري يحتويان أزمة الصّدام بعد لقاء برشلونة وفياريال

2021-11-28 12:24
أوناي إيمري رفض مصافحة تشافي بعد نهاية مباراة فياريال وبرشلونة في الليغا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد برشلونة بفوز ثمين من أرض فياريال بنتيجة 3-1، مساء السبت 27 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني، لكن نهاية المباراة شهدت أجواء متوترة بين بعض أعضاء الفريقين في النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس.

صدام حاد بين مساعد إيمري ومدرب حراس مرمى برشلونة

إيمري احتج كثيراً على التحكيم في مباراة برشلونة وفياريال

وبحسب إذاعة "كادينا سير" فإن أحد مساعدي مدرب فياريال دخل في شجار حاد مع مدرب حراس برشلونة، خوسيه رامون دي لا فوينتي، احتجاجاً على ما سماه "خسارة غير مستحقة" لفريقه أمام النادي الكتالوني.

وأكدت "كادينا سير" أن الأجواء كانت متوترة إلى أبعد الحدود في النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس والأمور بدأت تخرج عن السيطرة لولا تدخل المدربين تشافي هيرنانديز وأوناي إيمري.

وقالت الإذاعة الشهيرة في إسبانيا إن ما حدث كان بسبب عدم ضبط النفس بين من كان سعيداً جداً للفوز ومن كان غاضباً جداً بسبب الخسارة التي حمل مسؤوليتها للتحكيم.

أوناي إيمري الغاضب رفض مصافحة تشافي 

تعليق تشافي على عدم مصافحة إيمري له

شرارة هذا الصدام الحاد بدأها مدرب فياريال أوناي إيمري الذي رفض مصافحة تشافي في نهاية المباراة وهو ما أثار غضب مدرب برشلونة الذي احتج على زميله في تصريح نشرته صحيفة "ماركا" قال فيه: "أنا لا أفهم الغضب، التوتر شيء عادي خلال المباريات، توقعت التحية من إيمري، لكنه لم يفعل ولا أفهم سبب غضبه".

وتابع مدرب البلاوغرانا: "هذه أشياء تحدث في كرة القدم، في النهاية تصافحنا وكانت هناك روح رياضية، ما يحدث في المباراة لا يتعارض مع التحية وهذا كل شيء".

شارك: