تشافي: هذا ما طلبته من إدارة برشلونة بخصوص ميركاتو الشتاء

2022-12-21 14:55
تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طلب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، من إدارة ناديه عدم التحرك كثيرًا في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، إلّا في أضيق الحدود، مع التركيز أكثر على الصيف المقبل من أجل تدعيم الفريق.

وأكد تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أخبرت ماتيو أليماني، مسؤول التعاقدات بالنادي، ألا يتحرك كثيرًا في سوق الشتاء؛ فإنني لا أعرف ما إن كنا قادرين على دمج لاعبين جدد (أم لا)".

وأوضح مدرب برشلونة قائلًا: "على الرغم من عدم التحرك كثيرًا في الشتاء، فإن الفريق الذي لدينا قادر على المنافسة والفوز وحصد البطولات.. أنا سعيد بما نملكه من لاعبين، إنهم مجموعة رائعة".

وأشارت الصحيفة إلى أن تصريحات تشافي تأتي في إطار إدراكه بأن الوضع المادي لبرشلونة ليس جيدًا من أجل إجراء تعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية، وأن عليه الانتظار إلى الصيف بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن اعتزال جيرارد بيكيه اللعب، ورحيله عن النادي، قد يفتح الباب أمام تعاقدات جديدة بسبب توفير راتب اللاعب، لكن يبدو أن النادي بحاجة إلى إجراء عمليات بيع أخرى للتمكن من ضم لاعبين جدد.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، ويلاحقه ريال مدريد في الوصافة برصيد 35 نقطة، وسيواجه برشلونة نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الدور الإقصائي المؤهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

شارك: