تشافي: عودة ميسي إلى برشلونة مرتبطة بما "يريده هو"

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 10:48
تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة المتوج بطلًا للدوري الإسباني الموسم الحالي 2022-2023، أن "جميع المنتمين للنادي يعشقون ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، بغض النظر عن قراره بالعودة للفريق من عدمه"، وأن هذا الأمر مرتبط بما "يريده هو".

وشدد تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة مايوركا التي حسمها الفريق بثلاثية نظيفة: "جميع المنتمين لبرشلونة متفقين على أن ميسي يستحق وداعًا يليق به، تكريمًا، سنرى ماذا سيحدث. ميسي صنع تاريخًا لهذا النادي، ولا نعلم إن كان سيعود أم لا؛ ولكنه اللاعب الأفضل في التاريخ، ويستحق أيضًا وداعًا".

وذكر تشافي أنه عندما تولى المسؤولية الفنية للفريق، كان النادي "يمر بفترة صعبة للغاية، وفي وضع معقد للغاية"، وأضاف "الجميع قدم مساهمات من أجل أن نكون في المكانة التي وصلنا إليها، وهو مؤشر إيجابي لمواصلة العمل، ورغم أننا سننتقل للعب على ملعب لويس كومبانيس (مونتجويك)، إلا أننا نحتاج لدعم الجميع".

كما أشار إلى أن ملعب (الكامب نو) يعد جزءًا من تاريخ برشلونة، شأنه شأن "يوهان كرويف، وميسي، والفوز 5-0 (على ريال مدريد)، كلها لحظات ساعدت في تعظيم تاريخ هذا النادي".

وكان البلوغرانا قد ودع جماهيره بانتصار كبير على مايوركا بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 88 نقطة في الصدارة، وبفارق 11 نقطة كاملة عن الوصيف، وغريمه التقليدي ريال مدريد.

وتعد هذه هي المباراة الأخيرة للنادي الكتالوني على ملعبه، حيث سيحل في الجولة الختامية ضيفًا على سيلتا فيغو في ملعب (بالايدوس)، كما أن ملعب البلوغرانا التاريخي سيغلق لفترة بسبب أعمال التجديدات.

شارك: