تشافي: الريال أقوى فريق في إسبانيا لكن البارسا سيفرض أسلوبه

2022-01-12 09:50
تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن الفوز على ريال مدريد في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني التي تُلعب غدًا الأربعاء 12 يناير/ كانون الثاني، في المملكة العربية السعودية "سيكون نقطة تحول مهمة" في مشروع البرسا للتطوير والتجديد. 

 
وفي المؤتمر الصحفي عشية مباراة السوبر الإسباني التي تقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، قال مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز: "الوصول إلى النهائي يمثل تحديا بالنسبة لنا، إنه لقب ونحن متحمسون للغاية. يمكن أن يكون نقطة تحول مهمة بالنسبة لنا". 


تشافي: سنفرض أسلوبنا وسنحاول أن نسيطر على المباراة أمام ريال مدريد
 

وأضاف المدرب تشافي هيرنانديز البالغ من العمر 41 عامًا: "الفوز في مباراة مثل هذه بمسابقة السوبر الإسباني ستجلب نتائج هائلة لمشروع برشلونة، سنحاول السيطرة على المباراة ونأخذ زمام المبادرة ونفرض شخصيتنا ونقدم أسلوبنا المعتاد".

يكمل تشافي هيرنانديز حديثه في المؤتمر الصحفي عن خصمه في مباراة السوبر الإسباني: "بالتأكيد، ريال مدريد الآن هو الفريق الأكثر قوة في إسبانيا، لكنها منافسة أخرى. وأنت لا تعرف أبدا ما يمكن أن يحدث بغض النظر عن اختلاف النقاط في الدوري".

أنسو فاتي وأراوخو وبيدري وكذلك فيران توريس.. جاهزون للسوبر


وسيستعيد برشلونة لاعبين مهمين مثل أنسو فاتي ورونالد أراوخو وبيدري، وقد يستطيع الاعتماد على فيران توريس لأول مرة بعد ضمه ضمن صفقات الميركاتو الشتوي، وكان الأخيران قد سافرا إلى الرياض الثلاثاء بعد ظهور نتيجة سلبية لمسحة اختبار كورونا.

وأوضح المدرب تشافي عن استعادة لاعبيه لمباراة نصف نهائي السوبر ضد ريال مدريد: "إنه لأمر عظيم بالنسبة لنا أن نجد فاتي وتوريس تحت إمرتنا، علينا أن نخضعهم جميعا للاختبار، وفي لحظات معينة من المباراة يمكننا الاستفادة منهم، غدا سيكون لدى أنسو وفيران دقائق للمشاركة بالتأكيد، لكن علينا أن نرى إلى أي مدى يمكن أن يذهبا في مباراة كهذه".

برشلونة يسجل فيران توريس رسميًا في كشوفاته


وسجّل نادي برشلونة، الوافد الجديد هذا الشتاء من مانشستر سيتي الإنجليزي، الجناح الإسباني فيران توريس (21 عامًا) رسميًا في كشوفات لاعبيه برابطة الليغا، ليصبح بمقدوره المشاركة في المباريات مع النادي بطريقة رسمية وقانونية.


 وجاء تسجيل فيران توريس بعدما أعلن برشلونة، الاثنين، تجديد عقد لاعبه الفرنسي صامويل أومتيتي حتى يونيو/ حزيران 2026، وكذلك تخفيض جزء من الراتب الذي كان سيتقاضاه بموجب العقد السابق، ما سيسمح للنادي بتخفيف كتلة رواتب الفريق الأول.

شارك: