تسريب قميصي ألمانيا وهولندا بالمونديال.. ورداء مجنون لبلجيكا

2022-08-02 13:40
أرشيفية- من مباراة ألمانيا وهولندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2018-19 (Getty)

محمد حمدي

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "​Footy Headlines" عن شكل القميص الأساسي لمنتخبي ألمانيا وهولندا في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والمُحدَّدة إقامتها خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

ونشر الموقع الشهير، الذي عادةً ما يكون جديرًا بالثقة في ما يتعلق بتسريباته حول أزياء الأندية والمنتخبات، القميص المُنتظَر ارتداؤه للمنتخب الألماني في المونديال القطري.

وحسب ما ورد، فإن قميص المنتخب الألماني الأساسي في مونديال قطر 2022 سيكون باللون الأبيض المُعتاد، مع وجود شريط أسود كثيف ضخم في المنتصف، إضافة إلى شعار شركة "أديداس" الألمانية، وشارة الاتحاد الألماني لكرة القدم، ووجود خطوط أفقية رفيعة على الكتفين باللون الأسود.

وأضاف الموقع أنه من المُنتظر الإعلان الرسمي عن قميص ألمانيا الأساسي لمونديال 2022 في أغسطس/ آب الجاري، أو سبتمبر/ أيلول المقبل، ومن المُحتمل ظهوره لأول مرة في مباراتي ألمانيا المتبقيتين في دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-23 ضد المجر وإنجلترا، وذلك يومي 23 و26 سبتمبر على التوالي.

تسريب قميص ألمانيا الأساسي في مونديال قطر

كما أزاح المصدر ذاته الستار عن شكل قميص المنتخب الهولندي الأساسي في المونديال المقبل، الذي سيكون بلون برتقالي مختلف من تصميم شركة "نايكي" الأمريكية، ويأتي القميص شبيهًا بقميص هولندا عام 1988، عندما أحرز منتخب "الطواحين" لقب كأس الأمم الأوروبية.

يُذكر أن منتخب ألمانيا سينافس في مونديال قطر 2022 من المجموعة الخامسة، رفقة منتخبات إسبانيا وكوستاريكا واليابان، فيما سينافس المنتخب الهولندي في البطولة من المجموعة الأولى، التي تضم أيضًا منتخبات قطر والإكوادور والسنغال.

قميص مجنون لمنتخب بلجيكا في كأس العالم قطر 2022

في سياق متصل، كشف موقع "​Footy Headlines" النقاب عن شكل قميص "تدريبات ما قبل المباراة" للمنتخب البلجيكي في مونديال قطر.

وحسب مراقبين، فإن القميص يظهر غريبًا بألوانه وتصميمه الذي تم بالتعاون مع شركة "أديداس" ومهرجان الموسيقى الإلكترونية "Tomorrowland"، الذي يُقام في بلجيكا كل عام منذ 2005.

قميص "غير مُعتاد" لبلجيكا في مونديال قطر

ويتسم القميص بتصميم جريء بألوان متعددة صيفية مشرقة، ورسومات مستوحاة من عروض الألعاب النارية في مهرجان "Tomorrowland"، وقد وصف متابعون القميص البلجيكي الجديد بـ"الرداء المجنون".

يُشار إلى أن منتخب بلجيكا سينافس في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" من المجموعة السادسة، رفقة منتخبات المغرب وكرواتيا وكندا.

شارك: