تسريبات MARCA.. ليفاندوفسكي سيفوز بالكرة الذهبية 2021

2021-10-27 20:15
البولندي روبرت ليفاندوفسكي مرشح بارز لنيل الكرة الذهبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأربعاء 27 أكتوبر/تشرين الأول، أن وثيقة مسربة من مجلة "فرانس فوتبول" تؤكد أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي سيكون الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

وقالت "ماركا" إن في الـ29 نوفمبر/تشرين الثاني القادم سيكون هناك فائز جديد بالكرة الذهبية وهو البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي أحرز 627 صوتاً، وحلّ في المركز الأول أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي الثاني والفرنسي كريم بنزيمة الثالث.

القائمة المسربة للكرة الذهبية

وانتهى التصويت على جائزة الكرة الذهبية نهاية الأسبوع الماضي، حيث شارك فيه مجموعة من المدربين والصحفيين وقادة المنتخبات الوطنية وسط منافسة مفتوحة بين ليفاندوفسكي وميسي وبنزيمة وجورجينيو ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو.

محمد صلاح رابعاً ورياض محرز في المركز العشرين

وبحسب القائمة، التي تم تسريبها وتداولها على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي، فقد حل الدولي المصري محمد صلاح في المركز الرابع متقدماً علي جورجينيو الخامس وكيليان مبابي السادس ونغولو كانتي السابع وإيرلينغ هالاند الثامن وكريستيانو رونالدو التاسع وكيفن دي بروين العاشر.

وحلّ النجم الصاعد لبرشلونة، بيدري غونزاليس، في المركز الثامن عشر متفوقاً على البرازيلي نيمار جونيور التاسع عشر، فيما جاء النجم الجزائري رياض محرز في المركز العشرين.

شارك: