تريزيغيه على رأس أولويات طرابزون سبور التركي هذا الصيف

2022-06-18 12:04
محمود حسن تريزيغيه مع باشاك شهير التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، السبت 18 يونيو/ حزيران، أن لاعب أستون فيلا الإنجليزي المُعار إلى اسطنبول باشاك شهير، محمود حسن "تريزيغيه"، على رأس أولويات الفريق التركي في سوق الانتقالات الصيفية.

وقضى تريزيغيه الدور الثاني من الموسم المنصرم 2022/2021، مُعاراً لنادي اسطنبول باشاك شهير وتألق رفقة الفريق، حيث شارك في 13 مباراة ونجح خلالها في تسجيل 6 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

وبحسب ما نشرته الصحيفة البريطانية، فإن نادي طرابزون التركي وضع تريزيغيه على رأس أولوياته في سوق انتقالات 2022، حيث يأمل الفريق التركي في التوصل لاتفاق مع نادي أستون فيلا الإنجليزي للتعاقد مع نجم المنتخب المصري. وأشارت الصحيفة إلى أن، المشكلة الوحيدة التي قد تعيق الصفقة هي تخفيض سقف التعاقدات في تركيا.

وقد وصل تريزيغيه إلى أستون فيلا صيف 2019، وقدم أداءً مميزًا مع الفريق خلال الفترة التي قضاها في لندن، ولكنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي نهاية الموسم قبل الماضي، ما غيبه عن الظهور في الملاعب الموسم الماضي لوقت طويل، لكنه تمكن من الشفاء والانضمام للمنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي خسر "الفراعنة" لقبها أمام السنغال 2-4 بركلات الترجيح.

وكان مدرب فيلا، ستيفين جيرارد، قال عند إعلان الإعارة: "إن تريزيغيه سيذهب على سبيل الإعارة كي يلعب بشكل مستمر، وهذا الأمر سيكون جيدا له بعد غياب لعدة أشهر بسبب إصابة خطيرة".

أرقام المصري محمود تريزيغيه مع أستون فيلا الإنجليزي

  1. وصل إلى أستون فيلا صيف 2019؛
  2. خاض 64 مباراة؛
  3. سجل 9 أهداف؛
  4. وقدم 5 تمريرات حاسمة.
شارك: