ما تردد قناة الشارقة الرياضية؟ وكيف تشاهد البث المباشر؟

2022-07-25 18:27
ملصق لقناة الشارقة الرياضية (facebook/SharjahSportTV)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مع انتهاء كل موسم تبدأ الأندية استعداداتها لانطلاق الموسم الجديد، خاصةً الأندية الأوروبية التي تعد العدة بمباريات قوية تحظى بمتابعة كبيرة.

المباريات الودية للأندية في هذه الفترة هي المتنفس الوحيد لعشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، لا سيما الوطن العربي، ويبحث الجمهور عنها وعن طرق مشاهدتها طوال الوقت.

تنقل قناة الشارقة الرياضية عددًا من مباريات الأندية الودية خلال صيف 2022، منها المباريات التحضيرية لليفربول الفريق الأكثر متابعةً في الوطن العربي؛ بفضل وجود النجم المصري محمد صلاح به.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى تردد قناة الشارقة الرياضية وكيفية متابعة البث المباشر لها عبر الإنترنت، وما أبرز المباريات الودية المنقولة على شاشتها.

ما تردد قناة الشارقة الرياضية؟

توجد قناة الشارقة الرياضية على القمرين الاصطناعيين عرب سات ونايل سات، وهذا ما يضمن وجودها عبر أجهزة الاستقبال في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

تردد قناة الشارقة الرياضية على نايل سات

  • التردد: 11012؛
  • الاستقطاب: عامودي؛
  • الترميز: 27500؛
  • التصحيح: 5/6.

تردد قناة الشارقة الرياضية على عرب سات

  • التردد: 11800؛
  • الاستقطاب: أفقي؛
  • الترميز: 27500؛
  • التصحيح: 3/4.

كيف تشاهد البث المباشر لقناة الشارقة الرياضية؟

طريقة واحدة يمكنك بها مشاهدة البث المباشر لقناة الشارقة الرياضية عبر الإنترنت، وذلك من خلال تطبيق "مرايا" الذي يوجد عليه جميع القنوات الخاصة بتليفزيون الشارقة الإماراتي.

بث مباشر لقناة الشارقة الرياضية..

لن تحتاج للتسجيل على تطبيق مرايا لمشاهدة مبارياتك الصيفية المُفضلة، إذ يُتاح تحميل التطبيق مجانًا؛ فلا يحتاج التطبيق رسومًا لمتابعة القنوات الموجودة عليه مباشرةً.

ما المباريات الودية المنقولة عبر قناة الشارقة الرياضية؟

نقلت قناة الشارقة الرياضية عبر شاشتها عددًا من مباريات الأندية الأوروبية الودية في صيف 2022، آخرها مباراة توتنهام وإشبيلية التي أُقيمت ظهر يوم السبت 16 يوليو/ تموز 2022 وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وتنقل في نفس اليوم مباراة ميلان الإيطالي وكولن الألماني.

مباريات أخرى قوية منتظرة على الشارقة الرياضية، خلال يوليو 2022، أبرزها مباراة ليفربول الإنجليزي ضد لايبزيغ الألماني، ومباراتا بوروسيا دورتموند الألماني ضد فالنسيا وفياريال الإسبانيين، كما تُنقل على القناة أيضًا مباراتا روما الإيطالي ضد سبورتينغ لشبونة البرتغالي ونيس الفرنسي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: