ما تردد قناة الرابعة الرياضية؟ وكيف تشاهد البث المباشر؟

2022-07-26 17:14
قناة الرابعة الرياضية (AlrabiaSportsTV / Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مع نهاية كل موسم، تبدأ الأندية الأوروبية في إعداد العدة للموسم الجديد، سواء بإبرام الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية أو بخوض عدد من المباريات الودية الاستعدادية.

تتنافس القنوات الرياضية المختلفة في العالم العربي على مباريات الأندية الودية في كل صيف، ومن ضمنها القنوات الحاصلة على حقوق عدد من البطولات الرسمية بالفعل، وعلى رأسها بي إن سبورت وأبو ظبي الرياضية.

ظهرت هذا الصيف قناة جديدة حصلت على مجموعة من المباريات التحضيرية للأندية، وهي قناة الرابعة الرياضية العراقية، وهنا نتعرف إلى التردد الخاص بها وكيفية مشاهدة البث المباشر لها عبر الإنترنت.

ما تردد قناة الرابعة الرياضية؟

توجد قناة الرابعة الرياضية على القمر الاصطناعي نايل سات فقط، وليست موجودة على أي قمر آخر وترددها كالتالي:

تردد قناة الرابعة الرياضية على نايل سات

  • التردد: 11334
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 3/4

كيف تشاهد البث المباشر لقناة الرابعة الرياضية؟

هناك طريقتان لمشاهدة البث المباشر لقناة الرابعة الرياضية عبر الإنترنت، الأولى هي الموقع الرسمي لمجموعة قنوات الرابعة، والتي تتكون من القناة الإخبارية والرياضية والرياضية 1 والرياضية 2.

عند الدخول إلى الموقع ستضغط على "البث المباشر" بعد ذلك ستتحول لقائمة القنوات المتوفرة على المجموعة العراقية، وتختار القناة التي ترغب في مشاهدتها.

اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لقناة الرابعة الرياضية..

يمكنك أيضًا مشاهدة قناة الرابعة الرياضية من خلال تطبيق القناة الخاص بالأجهزة الذكية، والموجود على نظامي التشغيل أندرويد وIOS.

اضغط هنا لتحميل تطبيق قناة الرابعة الرياضية..

ما المباريات والبطولات المنقولة على قناة الرابعة الرياضية؟

حصلت قناة الرابعة الرياضية على عدد من مباريات الأندية الأوروبية التحضيرية للأندية الأوروبية في بطولة الأبطال الدولية، وعلى رأسها كلاسيكو برشلونة وريال مدريد، ويشارك في المسابقة أيضًا يوفنتوس وكلوب أمريكا وغوادالاخارا.

تذاع عليها أيضًا مباريات كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، والتي تقام في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية في الفترة بين 20 يوليو/ تموز و6 أغسطس/ آب 2022.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: