حجز تذاكر كأس العالم للأندية 2023 وأسعارها

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-26 18:42
أرشيفية- مجسم كأس العالم للأندية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستقبل المملكة العربية السعودية للمرة الأولى مسابقة كأس العالم للأندية في نسخة 2023 في أراضي مدينة جدة، وسط ترقب عربي كبير للبطولة الأهم والأكثر قيمة في عالم الأندية، والتي لم يسبق لأي نادٍ من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية وأن ظفر بها.

سيكون على رأس المشاركين في مونديال الأندية فريق الاتحاد باعتباره المستضيف وبطل الدوري السعودي في النسخة الماضية، وهي المشاركة الثانية لنمور جدة بعد نسخة 2005 التي حلّ فيها رابعًا بقيادة أسطورته محمد نور.

وللمرة الرابعة على التوالي سيتواجد الأهلي المصري كممثل عن قارة أفريقيا، والذي حلّ رابعًا في نسخة العام الماضي بالمغرب، وسبق وأن حقق الميدالية البرونزية في مناسبتين سابقتين آخرها في نسخة 2021 بدولة الإمارات.

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

يصطدم الثنائي العربي ببطل أوروبا مانشستر سيتي الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه بالمسابقة، وبجانب أوراوا ريد دياموندز الياباني بطل آسيا، وكلوب ليون المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، وفي انتظار ما ستسفر عنه كوبا ليبارتادوريس من بطل يمثِّل أمريكا الجنوبية.

أسماء الفرق المشاركة بلا شك ستحفز جميع الجماهير في السعودية وخارجها على ملئ ملعب "الجوهرة المشعة" وفي هذا التقرير سنتعرف معًا على طرق حجز تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023.

ما هي طريقة حجز تذاكر كأس العالم للأندية 2023؟

طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقعه الرسمي تذاكر مباريات كأس العالم للأندية يوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023، وستظل التذاكر موجودة إلكترونيًا على مدار البطولة.

اضغط هنا لحجز تذاكر كأس العالم للأندية 2023

يمكن للفرد شراء 4 تذاكر بحد أقصى في كل مباراة، ولا توجد وسيلة سوى شراء التذاكر إلكترونيًا ثم طباعتها في أحد المناطق المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي في السعودية.

ما هي أسعار تذاكر كأس العالم للأندية 2023؟

تبدأ أسعار تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023 من 40 ريالًا في الفئة الأدنى من مدرجات الملاعب، وتزداد الأسعار لتصل إلى 100 ريال سعودي بحد أقصى.

ومن المتوقع أن تزداد أسعار التذاكر إلى حدٍ ما فيما يتعلق بمباريات نصف النهائي والنهائي، وفي انتظار ما سيقدمه "فيفا" من تحديثات في هذا الصدد.

أسعار تذاكر كأس العالم للأندية

  • الدرجة الأولى: 100 ريالاً.
  • الدرجة الثانية: 75 ريالاً.
  • الدرجة الثالثة: 40 ريالاً.
  • ذوي الاحتياجات الخاصة: 40 ريالاً.

متى موعد كأس العالم للأندية 2023؟

الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 هو موعد انطلاق كأس العالم للأندية، عندما يلتقي الاتحاد مع أوكلاند سيتي على ملعب الجوهرة المشعة، ثم ينطلق الدور الثاني بالفائز من تلك المباراة أمام الأهلي المصري، ومباراة أخرى تجمع بين كلوب ليون وأوراوا الياباني يوم الجمعة 15 ديسمبر.

وتقام مباراتي نصف النهائي بعد ذلك يوم 19 ديسمبر، على أن تُقام المباراة النهائية يوم الجمعة 22 ديسمبر.

شارك: