موعد طرح تذاكر الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك 2022

2022-05-19 18:25
فرحة مدافع الهلال علي البليهي (على اليسار) بهدفه في شباك الاتفاق (Twitter/ Alhilal_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالعاصمة السعودية الثانية جدة، مباراةً قويةً تجمع بين الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022.

استهل الهلال مشواره في كأس الملك هذا الموسم بالفوز على الرائد بهدفين نظيفين، ليضرب موعدًا مع النصر في ديربي الرياض ويفوز عليه بهدفين لهدف، ليأتي في طريقه كبيرٌ آخر من كبار العاصمة الرياض هو نادي الشباب وخرج الزعيم بفوزٍ بذات النتيجة التي فاز بها على العالمي.

الفيحاء بعث رسالةً قويةً إلى جميع المنافسين من الدور الأول من كأس الملك 2022، عندما فاز على أبها برباعيةٍ نظيفةٍ، ليواجه الباطن الذي وقف حجرَ عثرةٍ أمامه؛ لكن البرتقالي نجح في الفوز بهدفين لهدف، ليضرب موعدًا مع أحد المرشحين للقب وهو الاتحاد ويفوز عليه بهدفٍ دون رد.

بالتأكيد يرغب العديد من عشاق الكرة السعودية في حضور اللقاء؛ لكن حتى الآن لم تُتَح تذاكر نهائي كأس الملك 2022، وهنا نتعرف على موعد طرح تذاكر مباراة الهلال والفيحاء والأسعار وطرق الحجز.

ما موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك 2022؟

موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك السعودي 2022 هو يوم الخميس 19 مايو 2022، الموافق 18 شوال 1443 هجريًا، وتُقام كما ذكرنا في ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

ما موعد طرح تذاكر الهلال والفيحاء؟

تم طرح تذاكر مباراة الهلال والفيحاء يوم الثلاثاء 17 مايو 2022 أن تذاكر مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك 2022.

في العادة، تُطرَح تذاكر مباريات الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين قبل يومين من موعد المباراة، لكن هذه المرة أتيحت للجمهور قبل يوم واحد من موعد المباراة.

ما طرق حجز تذاكر الهلال والفيحاء؟

بالتأكيد يرغب عشاق كرة القدم في شتى بقاء المملكة العربية السعودية في حضور نهائي كأس الملك 2022، والذي سيجمع بين الهلال والفيحاء في العاصمة الثانية جدة، وتحديدًا في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

طريقة واحدة لحجز تذاكر مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك 2022، هي منصة مكاني التي طرحت التذاكر عبرها، ولا توجد أي طريقة أخرى للحصول على مقعد.

موقع مكاني لحجز تذاكر كأس الملك 2022

ما هي أسعار تذاكر مباراة الهلال والفيحاء؟

لأسعار تذاكر مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك 2022، ثلاث فئات بدرجات المقاعد، الأولى هي للدرجة الموحدة وسعرها 15 ريال، والثانية للمنصة الفضية وقيمتها 500 ريال، أما المنصة الذهبية فيمكنك الحصول عليها مقابل 1000 ريال.

الفئةالسعر
الموحدة15 ريال
الفضية500 ريال
الذهبية1000 ريال
شارك: