ما أسعار تذاكر مباراة الهلال والاتفاق وطرق حجزها؟

2022-05-12 15:49
الهلال السعودي (twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد مباراة الهلال والاتفاق المؤجلة من الجولة الـ20 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، وهي الأخيرة المتبقية للزعيم قبل استكمال الجدول بالتساوي في عدد اللقاءات مع بقية الفرق.

لا بديل للهلال عن الفوز باللقاء ليقلص الفارق بينه وبين الاتحاد المتصدر، حيث يبلغ رصيد الزعيم 52 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق 9 نقاطٍ عن العميد.

الاتفاق هو الآخر لن يفرط في نقاط المباراة الثلاث بسهولة، فهو على أعتاب مراكز الهبوط بوجوده في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، وهو على بعد نقطة واحدة من منطقة الخطر.

لقاء لن يكون سهلاً على الفريقين، وسيكونان في أمس الحاجة لمساندة الجمهور، وهنا نتعرف إلى كل ما يتعلق بتذاكر مباراة الهلال والاتفاق المؤجلة من الجولة الـ20 في الدوري السعودي 2021-2022.

ما هي طرق حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق؟

طُرحت تذاكر مباراة الهلال والاتفاق التي ستقام في ملعب الأمير محمد بن فهد يوم الأحد 8 مايو 2022، وذلك على منصة بيع التذاكر "تكت ماكس"، ولا توجد أي طريقة أخرى لحضور اللقاء.

اضغط هنا لحجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق

عند الدخول على ticketmx سيتوجب عليك التسجيل إذا لم يكن لديك حساب، وفي حالة التسجيل مسبقًا، فما عليك إلا الدخول على صفحة المباراة والضغط على "احجز الآن"، ثم اختر مقعدك وطريقة الدفع.

ما أسعار تذاكر مباراة الهلال والاتفاق؟

هناك 3 فئات رئيسية لتذاكر مباراة الهلال والاتفاق، يختلف السعر بحسب الدرجة التي ترغب في حضور اللقاء من خلالها، ويبلغ سعر الفئة الموحدة 75 ريالا، أما المنصة الفضية فتكلفتها 1200 ريال، وسعر الذهبية 1500 ريال.

الفئةالسعر
A أفراد الاتفاق75 ريالا
B أفراد الاتفاق75 ريالا
C عوائل الاتفاق75 ريالا
D عوائل الهلال75 ريالا
E (أفراد الهلال)75 ريالا
F (أفراد الهلال)75 ريالا
المنصة الفضية1.200 ريال
G المنصة الذهبية1.500 ريال

ما موعد مباراة الهلال والاتفاق؟

موعد مباراة الهلال والاتفاق المؤجلة من الجولة الـ20 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هو يوم الأربعاء 11 مايو 2022 الموافق 10 شوال 1443 هجريًا.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة وخمس وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة وخمس وخمسين دقيقة بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق؟

تمتلك قنوات SSC الحقوق الحصرية لجميع الفعاليات الرياضية التي تقام في المملكة خاصةً كرة القدم، وهي صاحبة الحقوق الحصرية للدوري السعودي وكأس الملك ودوري أبطال آسيا داخل البلاد.

ستذاع مباراة الهلال والاتفاق المؤجلة من الجولة الـ20 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر شاشة SSC، ويمكن مشاهدتها مجانًا بتقنية SD على القمر الصناعي عرب سات، لكن للمشاهدة بتقنية HD يجب اقتناء جهاز GOBX والاشتراك.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال والاتفاق؟

قنوات SSC هي صاحبة الحقوق الحصرية للفعاليات الرياضية داخل المملكة عبر الإنترنت أيضًا، ويوجد البث المباشر لجميع القنوات على منصة شاهد التابعة لمجموعة MBC.

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والاتفاق من خلال المنصة مجانًا بتقنية SD أيضًا، ويلزم الاشتراك في الباقة الرياضية لشاهد VIP للمشاهدة بالتقنية عالية الجودة HD.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الاتفاق - الهلالالأربعاء 11 مايو 2022،
18:55 السعودية، 17:55 مصر
SSC، شاهدملعب الأمير محمد بن فهد
شارك: