تدخل جراحي ينهي موسم الجزائري عطال في فرنسا

2022-04-14 15:17
الجزائري يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت صحيفة "نيس ماتان" الفرنسية إن الدولي الجزائري يوسف عطال، نجم نادي نيس الفرنسي، خضع لتدخل جراحي في عظمة الترقوة، ما يعني نهاية موسمه مع النادي الفرنسي بتضييعه لباقي مراحل "الليغ 1" (7 مباريات قبل ختام الموسم)، ونهائي كأس فرنسا المرتقب أمام نادي نانت، يوم 7 مايو/ آيار المقبل، في خبر صادم بالنسبة للدولي الجزائري.

وكان الظهير الأيمن لمنتخب الجزائر قد تعرض للإصابة في الكتف خلال مواجهة فريقه أمام لانس في المرحلة الـ31 من الدوري الفرنسي، يوم الأحد 10 أبريل/ نيسان، في مباراة انتهت بخسارة نيس (0-3)، وهي المرة الثالثة التي يُصاب فيها عطال في الكتف (عظمة الترقوة)، الأولى مع منتخب الجزائر عام 2019 خلال كأس أمم أفريقيا بمصر، ومرتين مع نادي نيس.

وكشفت الصحيفة الفرنسية أن الجهاز الطبي لنادي نيس الفرنسي وعطال قد توصلا إلى اتفاق يقضي بضرورة خضوع الظهير الأيمن إلى تدخل جراحي لعلاج مشكلته المتكررة في الكتف بشكل نهائي (يوم الأربعاء 13 أبريل/ نيسان)، بعد أن كان اتبع طريقة علاج مختلفة في المرتين السابقتين.

لماذا قرر الجزائري يوسف عطال لاعب نيس اللجوء للتدخل الجراحي؟

واضطر عطال، حسب مصادر إعلامية فرنسية أخرى، إلى اللجوء إلى خيار التدخل الجراحي في هذه المرحلة الحساسة من الموسم، حتى يتمكن من الإعداد للموسم المقبل في الوقت المناسب ويكون جاهزاً لمرحلة التحضيرات الموسمية بعد استنفاد الوقت الكافي لعلاج هذه الإصابة المتكررة معه.

وعانى يوسف عطال من كابوس الإصابات منذ انضمامه إلى نادي نيس الفرنسي صيف عام 2018، حيث بلغت في المجمل 15 إصابة، أبعدته عن 62 مباراة وغيّبته عن فريقه لمدة 453 يوماً.

شارك: