تحضيرا لمواجهة إيران.. سوريا تخسر وديا من الجزائر

2021-08-26 23:13
سوريا تتجرع مرارة الهزيمة وديا أمام منتخب الجزائر للاعبين المحليين (facebook/syrianfa )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلب منتخب الجزائر للاعبين المحليين على منتخب سوريا الأول بهدفين مقابل واحد، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين على أرضية ملعب "الوكرة"، في العاصمة القطرية الدوحة، مساء الخميس 26 أغسطس/ آب.


المنتخب الجزائري افتتح باب التسجيل في الدقيقة الثالثة فقط عبر أحمد القندوسي، وضاعف عبد الرحيم دغموم النتيجة في الدقيقة السابعة والثلاثين، فيما سجل هدف منتخب سوريا الوحيد اللاعب محمود المواس في الدقيقة الرابعة والثمانين.

التشكيلة التي لعب بها المدير الفني لمنتخب سوريا، نزار محروس، تكونت من عشرة لاعبين ينشطون في الدوري المحلي، بالإضافة إلى عمرو ميداني، المحترف في الاتحاد السكندري المصري.

سوريا تجهز لتصفيات المونديال والجزائر من أجل كأس العرب وكأس إفريقيا للاعبين المحليين

المباراة أتت ضمن استعدادات منتخب سوريا لافتتاح مشواره في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، بلقاء إيران في الثاني من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، لحساب المجموعة الأولى، والتي تضم أيضاً منتخبات كوريا الجنوبية والعراق والإمارات ولبنان.


في المقابل، خاض الفريق الجزائري المباراة ضمن تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس العرب في قطر نهاية العام الجاري، وبطولة كأس إفريقيا للمحليين، المُزمع إقامتها في الجزائر مطلع العام المقبل 2022.

سوريا تستقبل محترفيها تحضيرا لمباراة إيران في تصفيات كأس العالم 2022

في سياقٍ منفصل، يتواصل قدوم اللاعبين المحترفين لمعسكر المنتخب السوري، حيث وصل اليوم اللاعبان مؤيد العجان ومحمود البحر من البحرين، وعبد الرحمن ويس المحترف في نادي كريت اليوناني، والذي ينتظر موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ليمثل رسمياً منتخب سوريا الأول.

شارك: