تحضيرا للمونديال.. البديل ميسي يقود الأرجنتين لهزيمة جامايكا

2022-09-28 10:16
من احتفال قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي بأحد هدفيه في المباراة الودية أمام جامايكا (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

سجل "البديل" ليونيل ميسي هدفين متأخرين في الشوط الثاني، ليقود الأرجنتين للفوز 3-0 على جامايكا وديًا، في نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، الليلة الماضية، استعدادًا لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وافتتحت الأرجنتين الثلاثية في الدقيقة 13، عندما راوغ مهاجم إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز، مدافعي جامايكا داخل منطقة الجزاء، قبل أن يمرر إلى جوليان ألفاريز الذي وضع الكرة بهدوء في الشباك من مدى قريب.

وذكرت تقارير أن ميسي كان يعاني من أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا قبل المباراة، لكنه شارك في الدقيقة 56، وسجل هدفه الأول عندما تخطى العديد من المدافعين، وهز الشباك بتسديدة قوية قبل 4 دقائق من النهاية.

وأضاف "ليو" هدفه الثاني بعدها بثلاث دقائق من ركلة حرة، ليمدد مسيرة الأرجنتين الخالية من الهزيمة إلى 35 مباراة متتالية.

وبعدها اقتحم مشجع عاري الصدر الملعب، ووقّع ميسي على ظهر المشجع، قبل أن يُقتاد الأخير بواسطة رجال الأمن إلى خارج المستطيل الأخضر.

ويتطلع ميسي، الذي سجل هدفين أيضًا في الفوز 3-0 على هندوراس في ميامي يوم الجمعة الماضي، لقيادة الأرجنتين للفوز بكأس العالم للمرة الثالثة، والأولى منذ عام 1986.

وستخوض الأرجنتين مباراة ودية أخرى، ضد الإمارات في 16 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، قبل بدء مشوارها في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" بمواجهة السعودية في 22 من الشهر ذاته، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبي المكسيك وبولندا.

يُذكر أن المنتخب المكسيكي خسر 2-3 أمام كولومبيا وديًا، الليلة الماضية، على ملعب "ليفاي" بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتقدمت المكسيك بهدفين عن طريق أليكسيس فيغا "ركلة جزاء" وجيراردو أرتياجا، وبعدها قلب المنتخب الكولومبي الطاولة بثلاثة أهداف عبر لويس سينيستيرا "هدفين" وويلمار باريوس.

وتستضيف قطر النسخة الـ22 تاريخيًّا من نهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

مجموعات كأس العالم قطر 2022

مجموعات كأس العالم 2022
شارك: