تحرّك مصري من أجل التعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله

2021-11-28 16:49
إدارة النصر السعودي فسخت عقد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله (Twitter/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية، عن وجود اهتمام من طرف نادي الأهلي المصري، بخدمات المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد فسخ عقده من طرف نادي  النصر السعودي خلال الأسبوع الجاري من طرف واحد.

موقع "اليوم السابع" المصري قال إن أحد وكلاء اللاعبين عرض خدمات المغربي عبد الرزاق حمد الله على نادي الأهلي المصري، وأن الأخير يدرس إمكانية التحرك للتعاقد معه، بداية من مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع ذات المصدر يقول إن نادي الأهلي المصري سيستغل فترة توقف منافسات الدوري المصري حاليا، لدراسة ملف حمد الله، رفقة أعضاء مجلس الإدارة، وأيضاً الطاقم الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي يوجد حاليا في القاهرة، بسبب تعليق الرحلات مع جنوب إفريقيا، بناءً على آخر تطورات الوضع الوبائي وانتشار متحور جديد لفيروس "كورونا".

وفي وقت يدرس فيه الأهلي بشكل جدي إمكانية انتداب حمد الله، بعد أرقامه الاستثنائية مع النصر السعودي، ما زال النصر يطالب اللاعب بضرورة أداء الشرط الجزائي بعقده، لإخلاله بأحد الشروط بين الطرفين، حسب بيان سابق للنصر.

الأزمة تشتعل بين إدارة النصر السعودي والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله

وبحسب ما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية فإن إدارة النصر طالبت حمد الله بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، البالغ قيمته 20 مليون يورو "83 مليون ريال سعودي"، وذلك لإخلال اللاعب ببنود العقد.

وأضاف المصدر ذاته: "أرسل عبد الرزاق حمد الله عدة رسائل تهديد إلى الرئيس التنفيذي لنادي النصر، أحمد الغامدي"، وأشارت إلى أن اللاعب قال في إحدى هذه الرسائل: "سأفعل أشياء لا تتوقعونها.. وليس مفاجئا إذا خصمتم كامل عقدي المتبقي منه 7 أشهر. اعتبروها صدقة لكم".

وكان النصر السعودي قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" بيانا قال فيه إنه أنهى العلاقة التعاقدية مع عبد الرزاق حمدالله، وأضاف: "يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة".

أبرز أرقام المغربي عبد الرزاق حمدالله مع النصر السعودي

  • خاض 107 مباريات في كل المسابقات؛
  • أحرز 112 هدفًا؛
  • قدم 24 تمريرة حاسمة؛
  • هداف الدوري السعودي مرتين؛
  • حصد لقب الدوري السعودي مرة وكأس السوبر السعودي مرتين.
شارك: