تحرك مفاجئ من أحد أندية "البريميرليغ" للتعاقد مع حكيم زياش

2023-01-30 23:24
حكيم زياش اكتفى بالظهور في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدرس وست هام يونايتد الإنجليزي التحرك سريعاً للتعاقد مع المغربي حكيم زياش، نجم تشيلسي اللندني، قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الراهنة.

وبحسب موقع "Give Me Sport"، فإن وست هام الذي يحتل المركز السادس عشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بدأ تحركاته المفاجئة للحصول على خدمات زياش، البالغ من العمر 29 عاماً.

هدف زياش المذهل في مرمى توتنهام هوتسبير

ويتعرض ديفيد مويز، مدرب وست هام، لضغوط كبيرة في ظل ابتعاد فريقه بفارق نقطة واحدة فقط عن مناطق الهبوط هذا الموسم، الأمر الذي دفعه للتفكير في تعزيز صفوفه عبر التعاقد مع زياش.

وسبق لنادي تشيلسي بدء رحلة عرض لاعبيه على الأندية الأخرى، وكان من بينهم زياش، في ظل حاجته للتخلص من عدة نجوم، إثر تعاقداته الكبيرة في الشتاء.

وأبدت 5 أندية أوروبية اهتمامها بالتعاقد مع زياش؛ وهي ميلان الإيطالي وأياكس أمستردام الهولندي وغلطة سراي وبشكتاش التركيان إلى جانب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لكن لم يتحرك أي نادٍ منهم تحركًا جادًّا من أجل الحصول على خدمات النجم المغربي الذي تألق بشدة في مونديال قطر 2022.

وانضم زياش إلى صفوف تشيلسي عام 2020 قادمًا من أياكس أمستردام مقابل 40 مليون يورو، لكن النادي اللندني قد يجد نفسه عاجزًا عن استرداد نصف هذا المبلغ في حالة التخلي عن نجمه المغربي.

شارك: