تحرك سعودي جاد للتعاقد مع البرازيلي نيمار

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 01:16
البرازيلي نيمار جونيور بقميص ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود اهتمام سعودي جاد بالتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي البرازيلي نيمار جونيور دا سليفا، خلال موسم الانتقالات الصيفية 2023.

ووفقًا لما أورده موقع "90mins" العالمي، فإن هناك مفاوضات عُقِدت بين ممثلين عن نيمار ووفد يمثل الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، وذلك بهدف نقل اللاعب صاحب الـ31 عامًا إلى البطولة الخليجية.

وتحوم شكوك كبيرة حول مستقبل نيمار، وإمكانية رحيله عن باريس سان جيرمان، ووفقًا للمصدر ذاته "90mins"، فإن اسم اللاعب البرازيلي قد عُرض على برشلونة الإسباني، لكن مدرب الفريق الكتالوني، تشافي هيرنانديز، استبعد عودة المهاجم المهاري إلى قلعة "كامب نو" هذا الصيف.

وقال تشافي في تصريحات صحفية عن نيمار، الخميس 8 يونيو/ حزيران: "إنه ليس موجودًا في خطتنا. إنني أحبه كصديق، لكننا نملك أولويات مختلفة".

وغادر نيمار برشلونة عام 2017، مُتجهًا آنذاك صوب باريس سان جيرمان، ويمتد تعاقد النجم البرازيلي مع أبطال فرنسا حتى يونيو 2025، ويُقال إن هناك بندًا يقضي بتمديد العقد تلقائيًا حتى 2027.

وخاض نيمار 173 مباراة بقميص باريس سان جيرمان، منذ انضمامه إلى النادي، مُسهمًا بـ195 (سجّل 118 هدفًا، قدّم 77 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن نجومًا عالميين تم ربطهم بالانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف، في أنباء زاد انتشارها بعد تعاقد اتحاد جدة، قبل يومين، مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قادمًا من ريال مدريد الإسباني، واستقدام النصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الماضية.

شارك: