تحركات رسمية من ريال مدريد للتعاقد مع هذا المدرب

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 18:21
أرشيفية- فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد (X/realmadriden)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى تحركات رسمية يجريها نادي ريال مدريد الإسباني، بهدف التعاقد مع المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي، للإشراف على العارضة الفنية للفريق الملكي بدايةً من الموسم المقبل 2024-25.

ووفقًا لما أورده موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، نقلًا عن صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن دي زيربي يُعَدّ واحدًا من المدربين المُفضَّلين لدى قادة ريال مدريد، وحسب المصدر نفسه، فإن رئيس الريال، فلورنتينو بيريز، بدأ بالفعل في الاتصال بالمدرب الإيطالي الشاب وممثليه.

ويسعى ريال مدريد للتوقيع مع مدرب جديد، لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المُرشَح لتدريب المنتخب البرازيلي، عقب نهاية عقده مع "الميرينغي" في 30 يونيو/ حزيران المقبل، حسبما يشير إليه مراقبون.

وبالإضافة إلى دي زيربي (44 عامًا)، تبرز أسماء شابة أخرى على غرار الإسباني تشابي ألونسو وراؤول غونزاليس في خانة المدربين المُرشَحين لتولي المسؤولية الفنية بريال مدريد الموسم المقبل.

ويتولى دي زيربي حاليًا منصب المدير الفني لبرايتون آند هوف ألبيون. ومن المُقرر أن ينتهي عقده مع النادي الإنجليزي في 30 يونيو 2026، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وقاد دي زيربي برايتون في 56 مباراة بمختلف البطولات حتى الآن، مُسجلًا 26 فوزًا مقابل 12 تعادلًا و18 خسارة، ويُعرَف عن المدرب الإيطالي تقديمه كرة قدم هجومية، وقدرته على تطوير اللاعبين الصغار.

شارك: