تحدٍ جديد ينتظر عمر مرموش في البوندسليغا.. وتحذير بسبب ميسي

2023-03-20 23:46
المصري عمر مرموش مهاجم فولفسبورغ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح المحترف المصري عمر مرموش على أعتاب مغادرة نادي فولفسبورغ الألماني؛ لخوض تحد جديد في الدوري الألماني "البوندسليغا".

وينتهي عقد مرموش مع فولفسبورغ بنهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل، في الوقت الذي لم يحظ فيه بفرصة اللعب بانتظام تحت قيادة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش.

عمر مرموش يجتاز الكشف الطبي في فرانكفورت

وفقا لما كشفته تقارير ألمانية، فإن اللاعب الدولي المصري بات قريبا من الانتقال إلى صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني في الموسم المقبل في صفقة انتقال مجانية.

وكشف موقع "سبورت 1" أن مرموش توصل لاتفاق مع مسؤولي فرانكفورت على كل شيء خاص بالأمور المادية، كما اجتاز بالفعل الكشف الطبي مع النادي، تمهيدا للانضمام إلى حامل لقب الدوري الأوروبي.

وسبق لمرموش الخروج معارا من فولفسبورغ في مناسبتين؛ الأولى مع سانت باولي الألماني لمدة 6 أشهر عام 2021، والثانية مع شتوتغارت الألماني في موسم 2021-22.

تحذير لعمر مرموش بسبب ميسي

على الرغم من اعترافه باقتراب رحيله، فإن كوفاتش -مدرب فولفسبورغ- أثنى على إمكانيات اللاعب صاحب القدم اليمنى، لكنه وجه له تحذيرا؛ بسبب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وقال كوفاتش في تصريحات صحفية عن مرموش: "إنه يتعلم، لا يزال صغيراً، إذا فهم أنه يتعين عليه الهجوم بعمق بسرعته وتسديدته، فيمكنه أن يصبح لاعبًا جيدًا حقًا".

وحذَّر كوفاتش مرموش بأنه يجب أن يؤدي بجد بالكرة: "إذا كان يعتقد أنه يجب أن يلعب مثل ميسي، فإن الأمر يصبح مشكلة".

ولم يعد كوفاتش يتوقع بقاء مهاجمه؛ إذ قال: "شعوري هو أنه من المحتمل أن يرحل، أتمنى لو كنت مخطئا، خاصة في هذه الحالة؛ لأنه يؤدي حاليا بشكل جيد حقًا".

ماذا قدم عمر مرموش مع فولفسبورغ؟

سجل مرموش هدفه الخامس هذا الموسم في فوز فولفسبورغ خارج ملعبه على ضيفه شتوتغارت يوم السبت الماضي بالأسبوع الـ25 من البوندسليغا.

وشارك مرموش مع فولفسبورغ في 24 مباراة بالدوري الألماني، جاء نصفهم بشكل أساسي، ليسجل 5 أهداف ويصنع هدفا آخر خلال 1176 دقيقة لعب.

كما خاض لاعب وادي دجلة المصري الأسبق 3 مباريات في كأس ألمانيا هذا الموسم، ونجح في إحراز هدف، ليصل إجمالي أهدافه هذا الموسم إلى 6 في 27 مباراة بجميع المسابقات.

شارك: