تحديد موعد عودة بوغبا وكييزا للمشاركة مع يوفنتوس

2022-09-25 18:30
الفرنسي بول بوغبا لاعب يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حددت تقارير إعلامية إيطالية موعد عودة ثنائي يوفنتوس الإيطالي المصاب، الفرنسي بول بوغبا والإيطالي فيديريكو كييزا، إلى المستطيل الأخضر للمشاركة في المباريات مع الفريق.

وقالت صحيفة "توتو سبورت"، عبر مصادرها الخاصة داخل أروقة نادي يوفنتوس، إن لاعب الوسط الفرنسي بوغبا (29 عامًا) و الجناح الإيطالي كييزا (24 عامًا) سيعودان إلى المشاركة مع "السيدة العجوز" في أواخر شهر أكتوبر/ تشرين الثاني المقبل على أقصى تقدير.

وحسب "توتو سبورت"، يهدف مدرب يوفنتوس، الإيطالي ماسيميليانو أليغري، إلى استعادة الثنائي بوغبا وكييزا في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام بنفيكا البرتغالي يوم 25 أكتوبر المقبل، في ملعب النور بالعاصمة لشبونة.

ولم يخض بوغبا أي دقيقة مع يوفنتوس في الموسم الحالي 2022-2023 إثر إصابته في الجولات التحضيرية قبل انطلاق الموسم، في حين أن كييزا يغيب عن المشاركة مع "البيانكونيري" منذ يناير/ كانون الثاني بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ويمر يوفنتوس بفترة سيئة بعد أن حقق انتصارين فقط في الدوري الإيطالي من أصل 7 جولات، إذ يقبع في المركز الـ7 برصيد 10 نقاط. وفي دوري أبطال أوروبا خسر أول جولتين في دور المجموعات أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا بنفس النتيجة (1-2).

شارك: