تحديد موعد طرح تذاكر "سوبر لوسيل"

2022-08-11 23:29
منظر داخلي لملعب لوسيل الذي سيستضيف المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حددت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، اللجنة المنظمة لكأس سوبر لوسيل، يوم 18 أغسطس/ آب الجاري، موعداً لطرح تذاكر الحدث المرتقب بين بطلي الدوريين المصري والسعودي.

وسيتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، في أربع فئات تبدأ من 40 ريالاً قطرياً للفئة الرابعة، و80 ريالاً قطرياً للفئة الثالثة، و150 للفئة الثانية، و 200 للفئة الأولى.

وسيتعين على المشجعين، بعد شراء التذاكر، التقديم للحصول على بطاقة "هيا" الرقمية الإلزامية عبر الموقع المخصص لذلك، وسيجري لاحقاً الكشف عن المزيد من التفاصيل حول آلية شراء التذاكر والحصول على بطاقة هيّا.

وسيتم تنظيم مباراة كأس سوبر لوسيل في 9 سبتمبر/ أيلول المقبل عند التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة على استاد لوسيل، أكبر استادات مونديال قطر 2022 الثمانية، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع، وسيستضيف المباراة النهائية لكأس العالم في 18 ديسمبر/ كانون الأول.

وستُقام مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال، بطل الدوري السعودي، الذي ينتظر تحديد هوية الفريق الذي سيفوز بلقب الدوري المصري، ويبدو الزمالك المرشح الأوفر حظاً للفوز بلقب البطولة ومن ثم ملاقاة الهلال؛ إذ يحتاج إلى 6 نقاط للتتويج بلقب الدوري المحلي.

شارك: