تحديد موعد إعلان مخرجات مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية

2023-03-21 16:39
جانب من الاجتماع الأول لأعضاء مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية (Twitter/ saudiFF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية سعودية اليوم الثلاثاء، عن الموعد النهائي لإعلان النتائج النهائية لفريق العمل في مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية، بعد أن اختتم الفريق اجتماعه التأسيسي الأول في العاصمة السعودية الرياض، أمس الإثنين 20 مارس/ آذار.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على المهام العامة لممثلي الأندية وفريق العمل، بالإضافة إلى الاتفاق على العدد المناسب لفريق العمل، وعددهم 11 عضوًا، يتم ترشحيهم عن طريق الأندية في مدة أقصاها 15 أبريل/ نيسان المقبل، مع منح الأندية فرصة لإرسال كافة الوثائق والمستندات التي تدعم المشروع.

وذكرت قناة "ssc" السعودية، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"،  أن شهر مارس من عام 2024 سيكون موعدًا لإعلان النتائج النهائية لفريق العمل في المشروع، مشيرة إلى أن بدء التوثيق سيكون من عهد الملك المؤسس.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق أنه لن يتم احتساب البطولات الودية والتنشيطية والصيفية وبطولات الصداقة والبطولات المؤهلة إلى بطولة أكبر منها، كما اشترط في البطولات المعتمدة أن تكون على مستوى الفريق الأول.

واشترط اتحاد الكرة السعودي أن يكون ممثلو الأندية في مشروع توثيق تاريخ الكرة السعودية ممن يعملون بصفة رسمية داخل الأندية وليس من خارج الموظفين الرسميين بالأندية. 

شارك: