تحديد مدة غياب الفرنسي جول كوندي عن برشلونة

2022-09-23 22:52
الفرنسي جول كوندي لاعب نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، عن مدة غياب جول كوندي، لاعب منتخب فرنسا وبرشلونة الإسباني، بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده أمس الخميس في مباراة النمسا بدوري الأمم الأوروبية.

وخرج كوندي من لقاء فرنسا والنمسا مصابًا في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، وهو يعاني من إصابة عضلية، وأقحم ديدييه ديشامب، مدرب فرنسا، اللاعب ويليام ساليبا بدلًا منه، وفازت فرنسا في اللقاء بهدفين دون رد، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى، للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية 2022-23.

إصابة جول كوندي لاعب منتخب فرنسا في لقاء النمسا 

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن كوندي أجرى فحوصات طبية صباح اليوم بمعسكر منتخب فرنسا، وتبين إصابته بتمزق عضلي، ما سيبعده عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوندي بات مهددا بالغياب عن مباريات برشلونة ضد ريال مدريد وريال مايوركا وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني، بالإضافة لمواجهتي إنتر ميلان الإيطالي ذهابًا وإيابًا في دوري أبطال أوروبا.

وضربت الإصابات لاعبي برشلونة، بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم، في دوري الأمم الأوروبية 2022-23؛ إذ أصيب الهولنديان دي يونغ وديباي، في لقاء هولندا وبولندا (2-0)، وأصيب كوندي وعثمان ديمبيلي في مباراة فرنسا والنمسا، التي انتهت بفوز منتخب "الديكة" بنتيجة (2-0).

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني 2022-23، برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر برصيد 18 نقطة، كما يحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2022-23، وبفارق الأهداف عن إنتر ميلان الإيطالي الثالث، وثلاث نقاط عن بايرن ميونخ الألماني متصدر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

شارك: