2021-05-03

تتويج إنتر وتصريحات حكيمي وإنصاف محرز في حصيلة الأخبار

إنتر ميلان ينهي احتكار يوفنتوس للقب الدوري الإيطالي (winwin)
المصدر
winwin

مرحبا بكم متابعينا في موقع  winwin، نقدم لكم مجموعة من الأخبار اليوم الاثنين 3 أيار/ مايو، وأبرزها العوامل التي ساهمت بتتويج فريق إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي، والمدرب الإسباني بيب غوارديولا يقر بأحقية استمرار اللاعب الجزائري رياض محرز في التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي الإنجليزي، واللاعب المغربي أشرف حكيمي يكشف أسرار رحيله عن ريال مدريد الإسباني.. إليكم التفاصيل

حمل تطبيق winwin

 

 

 

تعرف على عوامل تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي

 

استطاع فريق إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي من إنهاء هيمنة نادي يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي بعد تسعة مواسم احتكر فيها الأخير اللقب، ليتمكن إنتر من التتويج باللقب لأول مرة منذ فوزه في موسم 2009-2010 بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. (التفاصيل كاملة)


 

غوارديولا: لا يمكنني إقصاء محرز من أجل ستيرلينغ

 

قال الإسباني جوسيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، إن النجم الجزائري رياض محرز يستحق الاستمرار في التشكيلة الأساسية للفريق الإنجليزي؛ بالنظر لما يُقدمه صاحب الـ 30 عاما من مستويات كبيرة خلال الجزء الأكثر حسما من الموسم الرياضي الحالي 2020-21. (التفاصيل كاملة)

 

أشرف حكيمي يعلنها: الرحيل عن ريال مدريد كان لا إراديا

 

تحدث النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق إنتر ميلان، عن إمكانية عودته إلى ريال مدريد خلال الموسم المقبل، بعد انتقاله إلى النيراتزوري الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو. (التفاصيل كاملة)

 

شاهد.. إصابة عمال ملعب أولد ترافورد بجروح خطيرة

 

أصيب بعض العمّال في ملعب أولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إثر اقتحام جماهير الفريق أرضية الملعب وقيامهم بأعمال شغب، ما أدّى إلى تأجيل مباراة القمّة أمام ليفربول بالجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز. (التفاصيل كاملة)

 

يانيس يسجل 49 نقطة ويقود باكس لانتصار ثمين على نتس

 

استطاع اللاعب اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو، تحقيق معدله التهديفي الأعلى هذا الموسم في الدوري الأمريكي للمحترفين بكرة السلة بعد عودته من الإصابة، مسجلاً 49 نقطة لفريقه ميلووكي باكس ليمنحه انتصاراً على بروكلين نتس 117-114، رغم تألق كيفن دورانت مع 42 نقطة. (التفاصيل كاملة)
 

2021-05-13