تاليسكا يشعل صراع الهدافين في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-24 19:58
نجوم نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل المحترف البرازيلي في صفوف نادي النصر السعودي، أندرسون تاليسكا، صراع الهدافين في مسابقة دوري روشن السعودي هذا الموسم، بعد أن عَادَل رقم النيجيري أوديون إيغالو، نجم الهلال، وصيفًا لهداف المسابقة.

ويعتلي نجم نادي اتحاد جدة السعودي، المغربي عبد الرزاق حمد الله، صدارة هدافي مسابقة الدوري السعودي، برصيد 20 هدفًا، بعد مرور 27 جولة من المسابقة، في حين يأتي تاليسكا وإيغالو في المرتبة الثانية للهدافين برصيد 18 هدفًا.

ويحل السعودي فراس البريكان، مهاجم نادي الفتح، رابع هدافي الدوري برصيد 16 هدفًا، بينما يأتي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، خامسًا، برصيد 14 هدفًا، ويحل مهاجم الشباب كارلوس جونيور سادسًا برصيد 12 هدفًا.

ومن جهة أخرى، يُعَدّ البريكان، صاحب الـ22 عامًا، اللاعب السعودي الوحيد الذي يُنافس في سباق هدافي دوري روشن، وقد خاض مع الفتح 58 مباراة في كل المسابقات، وأحرز 28 هدفًا، وقدّم 8 تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر، أن اتحاد جدة السعودي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، في حين يحل النصر وصيفًا برصيد 63 نقطة، في حين يأتي الشباب والهلال ثالثًا ورابعًا بنفس الرصيد من النقاط 53 نقطة.

شارك: