تألق مزراوي يثير اهتمام عمالقة إنجلترا و إسبانيا وإيطاليا

2021-10-13 14:53
نصير مزراوي يدخل ضمن حسابات برشلونة بعد انتهاء عقده الصيف المقبل مع أياكس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، اهتمام نادي برشلونة الإسباني بخدمات المغربي نصير مزراوي، لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، بعد تألقه اللافت للأنظار منذ أولى مباريات موسم 2022/2021.


ووفق الصحافة الإسبانية، فإن بحث برشلونة عن ظهير أيمن يعدّ تحسبا لرحيل اللاعب سيرجي روبيرتو المرتقب صيف 2022، ودخل اللاعب  مزراوي دائرة اهتمامات النادي الكتالوني، بالنظر إلى ما قدمه رفقة أياكس منذ افتتاح أولى مباريات الدوري الهولندي الممتاز، إضافة إلى عدم تحرك ناديه لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2022.

ومن جانبها، أكدت صحيفة "لاغازيتا ديلا سبورت" الإيطالية أن نادي نابولي يريد التعاقد مع اللاعب المغربي، نظرا لمستوياته الكبيرة مع أياكس أمستردام، وأضافت الصحيفة أن نابولي لا يريد تفويت فرصة التعاقد معه مجانا  في الصيف القادم، أو بمبلغ غير مكلف في الميركاتو الشتوي.

وأبرزت تقارير إعلامية إنجليزية رغبة فريق أرسنال في التعاقد مع النجم المغربي، وهو ما يبين الاهتمام  الكبير من الفرق الأوروبية الكبرى في التعاقد مع مزراوي، الذي يمثل قوة كبرى على الجهة اليمنى.

وأوضح المصدر ذاته أن النادي الكتالوني يراقب لاعبين آخرين قبل التحرك لتقديم عرض رسمي، لكن نصير مزراوي، لديه حظوظ أقوى ليكون الوجه الجديد في برشلونة العام المُقبل، باعتبار أنه سيكون لاعبا حرا في الصيف المُقبل.


أياكس لم يتفاعل بعد مع رغبة اللاعب في التجديد


على صعيد آخر تجمدت المشاورات بين نادي أياكس أمستردام ووكيل أعمال اللاعب نصير مزرواي منذ فترة، والسبب كما أشار اللاعب إلى ذلك في تصريحات سابقة، يعود لعدم الاتفاق بشأن بعض الشروط المالية.


وبالرغم من تألق مزراوي بأولى مباريات الموسم الكروي الجديد، فما زالت إدارة أياكس أمستردام لم تتحرك بعد لإغلاق الملف، رغم دعوات الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتحصيل عقد الظهير الأيمن.

من جهته شدد نصير مزراوي  على رغبته الكبيرة  في مواصلة المشوار رفقة أياكس أمستردام، دون أن يبدي اهتماما بالعروض العديدة التي توصل بها النادي، سواء من بايرن ميونيخ، وميلان، وأرسنال، وصولا إلى برشلونة الذي يُراقب وضعه.

شارك: