تألق ديباي في مونديال قطر يثير اهتمام نادي روما

2022-12-07 18:49
ممفيس ديباي يواصل تألقه مع المنتخب الهولندي في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية، رغبة نادي روما الإيطالي في التعاقد مع ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة الإسباني، الذي يعيش فترة كبيرة من التألق مع المنتخب الهولندي في منافسات مونديال قطر 2022.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "سبورت" الكتالونية، بات ديباي أحد أبرز اللاعبين الذين يثيرون اهتمام الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسط معلومات تؤكد تصدر روما الإيطالي قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع ديباي.

ويتابع روما الإيطالي باهتمام شديد ما يقدمه ديباي البالغ من العمر 28 عامًا، مع المنتخب الهولندي؛ إذ كان له دور أساسي في تخطي الطواحين دور المجموعات ثم تأهلهم إلى الدور ربع النهائي، بعد تخطي عقبة الولايات المتحدة الأمريكية 3-1.

ويسعى روما الإيطالي إلى البقاء باتصال مع وكلاء ممفيس ديباي، إلى جانب التواصل مع مسؤولي برشلونة من أجل التوصل إلى اتفاق يضمن انتقال اللاعب الهولندي إلى نادي العاصمة الإيطالية في الشتاء المرتقب.

ويشترط برشلونة الحصول على مليوني يورو للموافقة على رحيل ديباي الذي ينتهي عقده في يونيو 2023، إذ يرغب النادي الكتالوني في الحصول على عائد مالي من بيع عقد اللاعب لتجنب رحيله مجانًا نهاية الموسم الحالي.

وظهر ديباي مع المنتخب الهولندي في 4 مباريات ضمن منافسات مونديال قطر 2022، بإجمالي 222 دقيقة لعب، سجل خلالها هدفًا واحدًا منح به التقدم للطواحين في مواجهة منتخب الولايات المتحدة في مواجهة الدور ثمن النهائي.

شارك: