بيندتنر يكشف عن الطريقة "الغريبة" لرحيله عن أرسنال!

2021-06-08 09:01
نيكلاس بيندتنر مع أرسين فينغر عندما كانا في صفوف أرسنال (Getty)
Source
+ الخط -

كشف المهاجم الدنماركي نيكلاس بيندتنر، عن أغرب طريقة اتبعها من أجل الخروج من ناديه السابق أرسنال الإنجليزي، عندما كان مرتبطا بعقد معه قبل أكثر من عقد من الزمان. وقال بيندتنر لموقع (Four Four Two) إنه لم يجد حلا إلا من خلال توجيه الإهانة للمدرب الفرنسي آرسن فينغر.

وبدأت قصة بيندتنر مع أرسنال عندما جلبه فينغر إلى الفريق بداية موسم 2006/2005 بعد أن اكتشف موهبته مع كوبنهاغن الدنماركي، ولكن العملاق الذي يبلغ طوله (191 سم) لم ينجح في الفوز بثقة مدربه الفرنسي، الذي منحه القليل من المباريات للعب، شاركو في 3 مباريات طيلة الموسم ضمن كأس الرابطة.

وبدأ مسلسل الإعارة، ليخرج في موسمه الثاني نحو بيرمنغهام، قبل أن يعود لأرسنال موسم 2008/2007 ونال حصة وافرة من المباريات، فخاض (40) مباراة في مختلف المسابقات ولكنه سجل 9 أهداف فقط. ثم خاض (50 مباراة) في موسمه التالي مع 14 هدفا، وظل أحد اللاعبين المهمين بالنسبة للفريق، لموسمين آخرين.

ولكن ساءت الأمور فجأة وغادر الفريق بنظام الإعارة من جديد، حيث أعير إلى سندرلاند ثم يوفنتوس الإيطالي، ولكنه لم ينجح فيهما، ليعود إلى أرسنال ويدخل في مرحلة "التجميد"، إذ لم يشارك طيلة موسم كامل، ويستذكر المهاجم بالقول: "لم تنجح الأمور، ثم وصلني عرض من كريستال بالاس، ولكن فينغر أخبرني بأنه لن يسمح لي بالرحيل، ولا نية لديه لفعل ذلك"!

وأضاف بيندتنر: "لم يكن أمامي وقتها سوى أن أوجه له الإهانات حتى يضطر لبيعي، ولكن لم تنجح هذه الخطة. بالكاد انزعج أرسين من ذلك، وأبقاني في الفريق موسما آخر. وقال لي إن مصلحة النادي كانت بإبقائي معهم، في ذلك الاجتماع تعالت الأصوات بيننا، ومن بعدها توقفت".

وفي الموسم التالي خاض نيكلاس 14 مباراة وسجل هدفين في كل المسابقات، ليأتي وقت الرحيل ويتحول نحو فولفسبورغ الألماني، ثم نوتنغهام فوريست الإنجليزي، وروزنبيرغ النرويجي، قبل أن ينضم إلى فريقه السابق كوبنهاغن الدنماركي موسم 2020/2019.

شارك: